• ×

05:05 صباحًا , الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016

هيئة عسير تطيح بـ7 اثيوبيات تخصصن في الأعمال المنافية للأداب

في وقت تعج بهم جبال جازان وسهولها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
يزيد الفيفي (متابعات) 
في وقت تعج جبال جازان سهولها ووديانها بشكل خارج عن نطاق المنطق ألقت الفرقة المرابطة بهيئة الأمر بالمعروف في خميس مشيط القبض على مجموعة من الأثيوبيين والاثيوبيات تخصصت في الأعمال المنافية للآداب وترويج الخمور .

و أوضح الناطق الرسمي لهيئة عسير الشيخ بندر ال مفرح لـ " سبق " أن المعلومات والتحريات والبحث الميداني قادت للكشف عن شبكه من العمالة المجهولة (الأفريقية) التي اتخذت من إحدى الشقق مكانا للاختباء بها وتنفيذ مآربها التي تنحصر في نشر الرذيلة وتصنيع وترويج الخمور والعمل لدى بعض المواطنين في المنازل .

و أضاف :" قبض على 7 نساء و رجلين وبحوزتهما مبلغ 16 الف ريال وحبوب لمنع الحمل "، موضحا لأن تعاون المواطنين والمواطنات إلى جانب الجهود التي تبذ لها الهيئات وجميع الأجهزة الأمنية ستقطع الطريق أمام هذه الفئة التي استنزفت الجهود الكبيرة لمكافحتها ودعا إلى دور أكثر من قبل خطباء المساجد للتحذير من التعامل مع المجهولين و نهوض جميع المشائخ والنواب والاعيان وأولياء الأمور والمثقفين ورجال التربية بدورهم للمحافظة على النسيج الاجتماعي . ومن خلال ما السابق يجب الوقوف وقفة جادة لمتداد جماعاتهم وتكتلاتهم في جبال جازان التي انتشر معها عدد من الاخلاق المخلة والخطرة
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  1183
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:05 صباحًا الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016.