• ×

02:36 مساءً , السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016

أمير جازان: الملك عبدالله يوجهنا دائما بالتيسير على المواطنين

برامج ومشاريع التنمية في المنطقة تسير كما خطط لها،

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مرزوق الفيفي(متابعات) 
أكد أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز حرص خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز على توفير كل احتياجات المواطن، والعمل على راحته وتقديم كل الخدمات له، وإزالة الصعوبات والمتاعب عنه، والتسهيل عليه وذلك من خلال توجيهاته لأمراء المناطق أثناء التقائهم به في رمضان.

ونقل أمير منطقة جازان تهانيه وجميع المواطنين في المنطقة إلى خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وسمو النائب الثاني. وقال إن الجلسات الأسبوعية التي نعقدها في إمارة المنطقة تأتي بتوجيه من الملك عبدالله بن عبدالعزيز الذي يحثنا دائما على تلمس احتياجات المواطنين والعمل على تلبية طلباتهم.

جاء ذلك لدى استقبال أمير جازان أمس مدير العلاقات الدولية بوزارة التجارة والصناعة، والأمير المقدم الركن فيصل بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، والأمير محمد بن فيصل بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز والمهنئين بعيد الفطر المبارك من محافظي المحافظات ورؤساء المراكز ومشايخ القبائل وجمع من المواطنين، وذلك بقصر الإمارة في مدينة جازان. كما شرف أمير المنطقة الحفل الخطابي المقام بهذه المناسبة.

واستطرد أمير جازان قائلا "نحمد الله تعالى على نعمة الأمن والأمان فهي أساس التطور والتقدم، فلا استقرار ولا تنمية بلا أمن، ونحن هنا في منطقة جازان في منطقة حدودية، وعلينا جميعا كمواطنين التعاون مع رجال الأمن، والإبلاغ عن أي أمر يشتبه به، وعلى رجال الأمن تكثيف جهودهم من أجل حماية أمن الوطن".

وأضاف أن برامج ومشاريع التنمية في المنطقة تسير كما خطط لها، بعد أن وفرت لها الدولة ميزانية معتمدة ودعما سخيا.

image


بواسطة : faifaonline.net
 0  0  844
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:36 مساءً السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016.