• ×

09:22 مساءً , الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016

جبال فيفا تكتظ بالسياح والمتنزهين خلال إجازة العيد

صحيفة الوطن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
يزيد الفيفي - صحيفة الوطن - فيفاء : 
شهدت فيفاء ومتنزهاتها إقبالا كبيراً من قبل السياح القادمين من شتى مناطق المملكة لقضاء أيام العيد في الجبال للاستمتاع بمناظرها الطبيعية الخلابة.
وقال أحد سكان فيفاء سلمان المشنوي إن المركز شهد هذا العيد إقبالا كبيرا من السياح من شتى مناطق المملكة وانتشرت سياراتهم في الشوارع بشكل ملحوظ كما شهدت الشقق المفروشة والمتنزهات إقبالا كبيرا، مشيراً إلى أن الخروج من المنزل للمعايدة أصبح سيرا على الأقدام لغالبية المواطنين بسبب الاختناقات المرورية في الشوارع.
وأوضح أحد السياح القادمين من الرياض ويدعى سليمان محمد الرميحي أن المنطقة تعتبر من المناطق التي تتميز بجمال الطبيعة، إلا أن الجوانب الخدمية فيها محدودة حيث عكر رحلتنا الطرق الضيقة ونقص الخدمات بمواقع التنزه.
من جهته، أكد رئيس مركز فيفاء عليوي بن قيض في تصريح صحفي أمس، أن الإقبال من السياح على فيفاء أيام العيد كان مفاجأة غير متوقعة وفاق الطاقة الاستيعابية للخدمات المقدمة على عدة جوانب سواء من حيث الطرق أو المتنزهات، ورغم استنفار جميع طاقات الجهات الخدمية والأمنية الممكنة وفقاً لتوجيهات أمير المنطقة الأمير محمد بن ناصر إلا أن الإقبال خارج عن التوقعات مما سيجعلنا بعد إجازة العيد نصب اهتماماتنا على تفادي تكرارها من خلال زيادة المتنزهات وتوفر عدة طرق عاجلة وذلك من خلال التنسيق مع بلدية فيفاء وإدارة الطرق بالمنطقة.

http://www.alwatan.com.sa/Local/News...7&CategoryID=5
بواسطة : faifaonline.net
 7  0  1686
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:22 مساءً الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016.