• ×

07:08 صباحًا , الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016

أمير جازان: طلابنا وطالباتنا أمانة في أعناق المعلمين والمعلمات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سلطان الفيفي( [جازان) أبرز أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، الدور الكبير الذي يقوم به التعليم في التنمية والبناء، لأنه مرآة الشعوب، فلا تنهض الأمم إلا بالعلم والعلماء، مشيداً بجهود الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة.
جاء ذلك خلال استقباله أمس بمكتبه بمقر الإمارة، مدير عام التربية والتعليم بمنطقة جازان شجاع بن محمد ذعار، ومجموعة من الطلاب والطالبات المستجدات في المرحلة الابتدائية للعام الدراسي 1431/1432هـ.
وقال الأمير محمد بن ناصر: لقد أعطى الملك عبدالله بن عبدالعزيز اهتماما خاصا بالتعليم والعمل على تطويره، من خلال برامج أعدت من قبل مختصين في هذا المجال، وذلك لتتواكب النهضة التعليمية في بلادنا مع التطور الذي يشهده العالم. مؤكداً، أن طلابنا وطالباتنا أمانة في أعناق المعلمين والمعلمات وعليهم مراعاة هذه الأمانة، وتكثيف الجهد من أجل تأسيس الجيل بالعلم والمعرفة والتقنية الحديثة، فمهنة التعليم أعظم رسالة.
وحث أمير جازان، منسوبي التربية والتعليم بالاهتمام بمواهب البنين والبنات وتسخير كل الإمكانات من أجلهم، لأن سيصبح لهم شأن في مسيرة هذا الوطن. مشيراً، إلى أهمية البرامج اللامنهجية والتي تسهم في إزالة الملل عن الطلاب واكتشاف المواهب التي يملكونها وكذا التجديد في حياتهم.


image

image
image

image
بواسطة : faifaonline.net
 1  0  692
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:08 صباحًا الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016.