• ×

08:54 صباحًا , الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016

لغرفة التجارية الصناعية بجازان تنظم مؤتمراً صحفيا ً لمعرض جازان الدولي للعقار

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان : سلطان الفيفي 
نظمت الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة جازان بمقرها مساء اليوم مؤتمراً صحفياً عن معرض جازان الدولي للعقار والبناء والاستثمار والديكور " جركس 1" ويرعاه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان يوم الاثنين المقبل .
وشارك في المؤتمر أمين عام الغرفة المهندس أحمد القنفذي الذي أوضح أنه تم تأكيد مشاركة نحو 30 عارض من داخل المملكة وخارجها مشيراُ إلى أهمية إقامة هذا المعرض في منطقة جازان التي تشهد نموا متواصلا يعكس حجم التطور الذي تشهده في مختلف القطاعات الإنمائية .
وبين أن المعرض سيتيح للزائرين معرفة التطور الكبير الذي تشهده المنطقة كما انه يسلط الضوء على الحركة الاقتصادية المتطورة فيها ,مستعرضاً جهود الغرفة ودورها في الترتيب لإقامة المعرض ضمن الدور الحيوي للغرفة في التعريف بالفرص الاستثمارية المتاحة ومشاركتها التنموية في استقطاب الاستثمارات المحلية والأجنبية .
من جانبه بين رئيس اللجنة المنظمة للمعرض أحمد المهندس أن التطور الاقتصادي لجازان ووجود مدينة جازان الاقتصادية العملاقة سيهيئ فرصا مميزة للتطوير العقاري والسكني والترفيهي والتجاري في ظل ما تشهده السوق العقارية في المرحلة المقبلة من انتعاشة كبيرة مع توفر المحفزات الاقتصادية في الاقتصاد السعودي وتوفر البيئة الملائمة لبناء مشاريع عقارية عملاقة تتواكب مع متطلبات السوق السعودي , لافتا إلى الخبرة الكبيرة .
كما أجاب أمين عام غرفة جازان ورئيس اللجنة المنظمة للمعرض عن أسئلة الإعلاميين التي ركزت على تنظيم المعرض والأهداف المرجوة من تحقيقه .
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  557
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:54 صباحًا الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016.