• ×

11:59 صباحًا , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016

وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية يدشن حملة الشقائق لتوعية أحياء جدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سالم صالح  
دشن وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية المساعد للتنمية الاجتماعية الأستاذ عبد العزيز بن إبراهيم الهدلق الحملة الشاملة لتوعية أحياء جدة مساء أمس السبت 23 شوال والتي تنظمها جمعية الشقائق النسائية بجدة تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة وذلك بمدينة الملك فهد الساحلية .

وقد كان في استقباله مدير الشؤون الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ عبد الله آل طاوي وفضيلة الشيخ عبد الله بن عبد الرحمن العثيم رئيس مجلس إدارة الشقائق والأستاذ عبد المجيد بن أحمد رضوان وعمدة البلد وعمدة حارة الشام المظلوم والشيخ فهد غيث ورئيس بيت الفنانين التشكيلين سامي الدوسري .

وفور وصول وكيل الوزارة قص الشريط إيذائنا بافتتاح الفعاليات وتجول داخل أرجاء ومرافق مدينة الملك فهد الساحلية وأستمع إلى شرح مفصل من القائمين على الفعاليات حيث تضمنت معرضاً للفن التشكيلي وورش عمل للفتيات لتنمية مهارات الرسم والخط ولقاءات توعوية عن التربية والحياة الزوجية من السابعة إلى التاسعة إضافة إلى الفعاليات الرياضية للرجال .

وفي نهاية الزيارة أشاد الأستاذ عبد العزيز بن إبراهيم الهدلق بالفعاليات وبالجهود الجبارة التي تبذلها جمعية الشقائق النسائية في سبيل خدمة المرأة والفتاة السعودية .

من جهتها قالت المديرة التنفيذية لجمعية الشقائق الأستاذة فاطمة بنت عبد الله خياط : حرصنا في الجمعية أن تكون بيئة الفعاليات بيئة جاذبة نستهدف من خلالها النساء والفتيات ويلتحقن بدورات توعوية وأخرى مهارية في الفن التشكيلي يشرف عليه بيت الفنانين التشكيلين إضافة إلى بازار نسائي ويصاحب تلك الفعاليات أنشطة رياضية في مرافق مدينة الملك فهد الساحلية .
image

image
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  1650
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:59 صباحًا السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.