• ×

10:52 مساءً , الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016

مدير شرطة جازان يحذّر من إيواء وتشغيل المخالفين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مرزوق الفيفي(جازان - متابعات) 


أكد مدير شرطة منطقة جازان اللواء جميل بن عطية الرحيلي على أن مصلحة الوطن واستتباب الأمن فيه والحفاظ على أرواح وممتلكات المواطنين والمقيمين على حد سواء هي الهاجس الأول لحكومتنا الرشيدة وديدنها المستمر.

وناشد اللواء الرحيلي كافة المواطنين في داخل المدينة والمحافظات والمراكز والقرى الجبلية والنائية بعدم التعاون والتستر وإيواء وتشغيل المتخلفين لأي سبب كان لخطورة ذلك على امن الوطن والمواطن وعليهم الإبلاغ الفوري عن أماكن ووجود هؤلاء المتخلفين . وشدد اللواء الرحيلي على أن عقوبة من يقوم بالتعاون مع المتخلفين في حالة ضبطه سوف تكون هذه العقوبة شديدة ونظامية وصارمة لأن أمن وطننا ومقدساتنا لا تهاون فيها، في ظل تواجد دوريات أمنية مكثفة لأكثر من جهة أمنية تعمل على مدار 24 ساعة بكل يقظة لمتابعة تحركات وأعمال مخالفي أنظمة الإقامة والعمل والقبض عليهم فورا ومن ثم التأكد من أي أعمال وجرائم سابقة قاموا بها واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم ثم تسليمهم للجهة الأمنية المختصة لترحيلهم .

وأشاد اللواء الرحيلي بجوازات منطقة جازان على تعاونها المستمر والمشترك مع رجال الشرطة في عمليات القبض والاستلام على هؤلاء المتخلفين وبعون الله سائرون في هذا التعاون الأمني لترحيل وإبعاد آخر متخلف عن أرض الوطن
بواسطة : faifaonline.net
 4  0  1728
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:52 مساءً الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016.