• ×

06:56 صباحًا , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016

بيان بخصوص المجلس الإستشاري لقبائل فيفاء  

خطوات للتسريع بإقراره

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فيفاء أون لاين (خاص) 
تقرر خلال الإجتماعات التي عقدت على هامش ملتقى فرسان فيفاء بتبوك إنشاء مجلس إستشاري لقبائل فيفاء , و فيما يلي نصّ البيان الأول بهذا الخصوص .

بسم الله الرحمن الرحيم
تقرير إخباري لموقع
( فيفاء أون لاين )

كان لحفل ( ملتقى فرسان فيفاء في تبوك ) الذي أقامه أبناء فيفاء في 28 / 10 / 1431 هـ تحت رعاية شيخ شمل فيفاء سعادة الشيخ / علي بن حسن الفيفي ، والذي حضره بعض مشايخ قبائل فيفاء وبعض رجالات فيفاء من فيفاء ومن بقية مناطق المملكة المختلفة .
كان هذا اللقاء فرصة للتعارف والتشاور في كل أمر يهم أبناء فيفاء في فيفاء وخارجها ، وكان لوجود شيخ شمل فيفاء أثر كبير في طرح بعض الأفكار ومنها إنشاء مجلس استشاري لقبائل فيفاء يمثل من جميع قبائل فيفاء تكون مهمته مناقشة أي أمر يرغب شيخ شمل فيفاء مناقشته وإعطائه مشورة ودعما فيه مما فيه مصلحة عامة لفيفاء وأبنائها .
وقد حضر هذه الاجتماعات عدد من المشايخ والمثقفين والإعلاميين والمهتمين بالشأن الفيفي ، وتناولوا بالبحث والمناقشة عددا من القضايا الهامة ، قد خلصوا على أن يدعو شيخ شمل فيفاء بعد عودته إلى فيفاء إلى لقاء لجميع مشايخ قبائل فيفاء من أجل التحضير لاجتماع عام من المشايخ ومن يرى بأن في حضوره هذا الاجتماع مصلحة من المثقفين والمهتمين بأمور فيفاء يحدد موعده ومكانه لمناقشة إقرار المجلس الاستشاري لقبائل فيفاء وتشكيله وإقرار مهامه ولوائحه ، ومن ثم طرح القضايا التي تهم المصلحة العامة للخروج برؤية موحدة تخدم المصلحة العامة ، ومن أجل تفعيل هذه الفكرة فقد اتفق المجتمعون على ما يلي :-

أولا ـ نظرا لكثرة أشغال شيخ الشمل وارتباطاته فقد عين الشيخ / علي بن سلمان العمامي الفيفي يكون همزة الوصل بين الشيخ ومن يراد دعوتهم لينسق مع الشيخ الترتيب لهذا اللقاء زمانا ومكانا وموضوعات .

ثانيا ـ تم تعيين الأستاذ / عبد الله بن يحي بن مريع الحكمي الفيفي رئيساً للجنة المتابعة ، لمتابعة التحضير لهذا الاجتماع والتنسيق مع المهتمين بهذا الأمر ، ومن ثم التنسيق مع المدعوين في فيفاء وفي بقية المناطق لحضور هذا الاجتماع .

وموقع ( فيفاء أون لاين ) يهني الجميع بما تم الاتفاق عليه وسيوافي زوار الموقع بكل ما يستجد في الموضوع أولا بأول مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح .

بواسطة : faifaonline.net
 25  0  4467
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:56 صباحًا الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.