• ×

03:11 صباحًا , الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016

جامعة جازان تستقبل طلبات الراغبين في الإلتحاق ببرامجها التدريبية للعام الحالي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فيفاء اون لاين (متابعات) 
بدأت جامعة جازان في استقبال الطلاب والطالبات الراغبين في الالتحاق في الدبلومات والبرامج التدريبية التي تنفذها الجامعة ممثلة بعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر للعام الجامعي 1431/1432هـ .
وأوضح عميد كلية المجتمع والتعليم المستمر الدكتور قاسم الحربي إن القبول سيستمر حتى إكتمال العدد المتاح بكل برنامج مفيدا أن العديد من الدورات والبرامج قد بدأ تنفيذها فعاليا .
وأشار الحربي أن البرامج والدورات تشمل الدبلوم العام في التربية لمدة فصلين درسيين ودبلوم التربية الخاصة ثلاثة فصول ودبلومي مصادر تعلم و التوجيه والإرشاد النفسي لمدة فصلين ودبلوم تقنية البرمجة وقواعد البيانات ودبلوم اللغة الانجليزية أربعة فصول .
وأضاف أن البرامج تشمل كذلك دورة مديري المدارس لمدة فصل دارسي ودورتي الحاسب الآلي في الأعمال المكتبية و اللغة الانجليزية لمدة ستة أشهر ودورات اللغة إنجليزية و مهارات إعداد البحوث وتحليل البيانات وTofel في اللغة الإنجليزية ولرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي لمدة ثلاثة أشهر . وبين في ختام تصريحه أن متطلبات القبول في هذه البرامج والدبلومات هي صورة طبق الأصل من المؤهل المطلوب للبرنامج وصورة من حسن السيرة والسلوك وصورة شمسية حديثة للطلاب فقط وصورة من الهوية أو كرت العائلة على أن تكون جميع هذه الوثائق المقدمة مصدقة مع المطابقة مع الأصل .
بواسطة : faifaonline.net
 2  0  628
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:11 صباحًا الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016.