• ×

05:21 صباحًا , السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016

سرقوا محفظته من أحد المساجد العيدابي ..

ووجدها فاعل خير في أبو عريش

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فيفاء اون لاين 
تعرض أحد أبناء فيفاء الى سرقة محفظته التي يحمل بها بطاقته وأستمارة سيارته وبطاقات الصرافات الخاصة بالبنك العربي وبنك الراجحي وذلك عندما كان يؤدي مع الجماعة صلاة الظهر في أحد المساجد بمحافظة العيدابي يوم أمس .
وفي عمل انساني اتصل أحد المواطنين ويدعى (عبدالله أحمد الزهراني ) صاحب مطبخ الشاكرين بمحافظة أبو عريش على صحيفة فيفاء اون لاين لكونه وجد عناوين الصحيفة ضمن محتويات المحفظة ..
وقد ابلغنا صاحب المحفظة بالذهاب الى المذكور وعند ذهابه وجد المحفظة وشي من اغراضه الا انه لم يجد بطقات الصراف الآلي حيث أخذوها الجناة .
وقد تم ابلاغ الشرطة بالحادثة الا أن السيف سبق العذل فقد قاموا الجناة بسحب عشرون ألف ريال مباشرة من الصراف بالعيدابي كون البطاقة مميزة . وقد أفاد المواطن بأن الرقم السري للبطاقة لايعرفه الا الله سبحانه وتعالى ثم هو مشيراً أن أبنائه لايعرفون رقم البطاقة السري مستغرباً ذلك العمل ..
وهنا ننشر الخبر لتوعية الأخوة في منطقتنا نسأل الله أن يحبط اعمال هؤلاء السرق المجرمين الذين بكل أسف كثروا وتزايدوا في منطقة جازان ومراكزها ومحافظاتها .
وننبه انه يتم استخدام البطاقات في طريقة أخرى هي أيضاً طريقة لسرقة اموال الناس حيث يستغل هؤلاء تلك البطاقات في تبديلها ببطاقات أخرى خاصة وهناك كبار سن ونساء يقومو بطلب من يقوم بالسحب لهم من الصرافات .
وطرق هؤلاء المجرمين والذين يشكلو عصابات في منطقة جازان كافة يعتبرها الكثيرون طرق محفوفة بالشعوذة ، وهناك أيضاً من يرى أن هناك جذور لهم في البنوك ربما كانوا من يزودوهم بالأرقام السرية .
وتضل هذه المشكلة قائمة حتى يتم كشف غموضها .

ووجه المواطن الفيفي شكره وتقديره لأخوه المواطن عبد الله بن أحمد الزهراني على سرعة اتصاله عبر فيفاء أون لاين وتدارك ما يمكن أن يحدث أكثر مما حدث .
سائلاً الله أن يكشف هؤلاء المجرمين لينالوا عقابهم .


بواسطة : faifaonline.net
 7  0  935
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:21 صباحًا السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016.