• ×

12:46 صباحًا , الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016

أمير منطقة جازان يتفقد سير العمل بمبنى الأمارة الجديد ويجتمع بالمقاولين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان : سلطان الفيفي 
قام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان اليوم بجولة تفقدية لمشروع مبنى أمارة المنطقة الذي يجري تنفيذه حاليا على الكورنيش الشمالي بمدينة جيزان , وذلك في إطار الجولات التفقدية التي يقوم بها سموه لمختلف المشروعات الخدمية والمباني الإدارية التابعة لمختلف الجهات الحكومية بالمنطقة.
ووقف سموه خلال الجولة على سير العمل بالمشروع , واستمع لشرح مفصل عن المراحل المنجزة منه وما يشتمل عليه من مكاتب إدارية وقاعات للاجتماعات واستقبال المراجعين والمرافق الخدمية المساندة الأخرى والخدمات التي سيتم تقديمها من خلال المبنى للمواطن والمقيم بالمنطقة بعد إنجازه وتهيئته.
وعقب الجولة رأس سمو أمير منطقة جازان اجتماع المقاولين المنفذين للمشروعات الإدارية التي من بينها مشروع مبنى أمارة المنطقة ,وذلك بقاعة الاجتماعات بمقر الأمارة.
وتم خلال الاجتماع بحث الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال ومنها تقديم عرض عن سير العمل بتلك المشروعات والسبل الكفيلة بإنجازها في الأوقات المحدد لها وتنفيذها وفق التصاميم والمواصفات المعدة لكل مشروع بما يحقق الأهداف المرجوة منها بعد اكتمالها بما يضمن تقديم أفضل الخدمات للمراجعين وتذليل كافة العقبات والصعوبات.
كما تم خلال الاجتماع بحث العديد من الآراء والمقترحات التي تقدم بها الحضور , واستمع الجميع لتوجيهات سمو أمير المنطقة حيال ما تم بحثه من موضوعات

image

image
image
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  1242
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:46 صباحًا الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016.