• ×

03:23 مساءً , الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016

شيخ قبيلة الداثري يعد بحل مشكلة المواطن الداثري وبشكل عاجل

ابن المواطن راجع المستشفى وتم إجراء الفحوصات اللازمة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
ماطر الشراحيلي (خميس مشيط ) 
في اتصال هاتفي أكدّ شيخ قبيلة الداثري يزيد هادي الفيفي لـ فيفاء أون لاين أسفه الشديد لما قرأه حيال معاناة الوالد علي أحمد الداثري الفيفي ، شاكراً معد التقرير و صحيفة فيفاء أون لاين و يعد بتزويد الصحيفة بما يتم اتخاذه حيال مشكلته و التي يعتبرها مسؤوليته و مسؤولية القبيلة كاملة .
وفي جانب آخر ..
نبشر الإخوان الكرام المهتمين بموضوع الأخ على الداثرى أنه تم اصطحاب ابن الداثري خالد إلى المستوصف بعد ظهر هذا اليوم 22-11 و تم تحويله للمستشفى المدنى ووجد أن لديه ضعف نظر فى كلتا عينيه 6-18 و 6-12 حيث حدد له موعداً طبيا أخر يوم السبت القادم للتأكد من صحة الشبكية مع الدكتور المختص.

كما أعطيّ موعد يوم الثلاثاء القادم مع طبيب الأطفال بخصوص الانيمياء ليتم الكشف على جميع الأبناء :
لذا نسأل الله لهم الشفاء والعون و نتمنى من الأخوة و ممن أراد التبرع المسارعة بتبرعه فالطفل الأول سيحتاج إلى نظارات طبية و مراجعات و قد لايجدون من يتولى مواصلاتهم بالمجان فى المرات القادمة.
والله فى عون العبد مادام العبد فى عون أخيه ..
وهنا نلفت عناية الجميع بأن وضع رقم حساب أمر صعب للغاية ولكن بإمكان كل من أراد فعل الخير أن يتواصل مع صحيفة فيفاء أون لاين أو مع مدير الشؤون الاجتماعية بالصحيفة على الهاتف المنشور في التقرير الموجود على الرابط التالي ونحن نربطه بالطريقة التي يرغبها بالوالد على الداثري .

ملاحظة ..
يمكن الجميع التواصل مع الأخ محرر الخبر ماطر الشراحيلي هاتف رقم .....(0504744138)
بواسطة : faifaonline.net
 10  0  4746
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:23 مساءً الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016.