• ×

07:36 مساءً , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016

والهلال يخطط لوصافة زين عبر بوابة القادسية

الفتح يستضيف نجران في افتتاح الجولة الـ12

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أحمد الفيفي (متابعات) 
تنطلق اليوم مواجهات الجولة الـ12 من دوري زين للمحترفين بلقاءين ستكون لهما أهميتهم ا القصوى، من حيث تأكيد التفوق والعودة للحضور والرغبة في التعويض، وستشهد مواجهات اليوم صراعا قويا بين الفرق المتواجهة، حيث يستضيف الهلال فريق القادسية في الرياض، فيما يحل الفتح ضيفا على نجران.
الهلال × القادسية
على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز تأتي مواجهة الذكريات الجميلة عندما يستضيف الهلال القادسية.
فالهلال يحتل المرتبة الثالثة بـ 19 نقطة محصلة سبع مباريات خاضها الفريق خلال الجولات الماضية ويتبقى له أربع مباريات مؤجلة، ويسعى إلى مواصلة الانتصارات والتقدم نحو فرق المقدمة وخطف النقاط الثلاث من ضيفه القادسية. وكان الفريق الهلالي قد تخطى الرائد في مباراة قدم فيها الهلال نفسه بشكل جيد وأثبت أنه عاقد العزم على خطف لقب الدوري. ويخشى الهلاليون أن يكون ضيفهم في يوم سعده وأن يكرر مواقفه السابقة، والهلال يعج بالنجوم سواء كان ذلك على صعيد اللاعبين المحليين أو الأجانب، ولديهم القدرة على منح الزعيم التفوق.
ويدخل القادسية العائد لمستوياته المعروفة خلال دوري زين بعد هبوط مستواه كثيرا الموسم الماضي المباراة بهدف الفوز، وهو يضم عناصر محلية مميزة إضافة للمحترفين جامبو والتونسي شعباني. ويريد الفريق أن يثبت للجميع أنه قادر على العودة مجددا لمقارعة الكبار، وأن ما حدث له سابقا كان مجرد كبوة جواد سرعان ما ينهض منها ويعاود الركض بكل نجاح واقتدار، كما أن للقادسية مواقفها الجيدة مع الهلال. ويأمل القدساويون أن تكون عودة انتصاراتهم بالهلال وأن يعبروا بوابة الزعيم بنجاح.
الفتح × نجران
في لقاء مهم يتواجه في مدينة الأحساء الفتح ونظيره نجران، حيث يبحث الفتح عن النقاط الثلاث وهو لم يرض جماهيره ومحبيه فمركزه الـ13 بعد تعادله الأخير أمام التعاون لا يرضي القائمون على الفريق، ويبحث من خلال لقاء اليوم عن تحقيق فوزه الثاني ليؤكد أن ما يمر به فترة مؤقتة، بل سيدفع به نحو المركز العاشر. ومدربه لم يتعامل مع إمكانيات فريقه جيدا، خاصة أن الفريق يمتلك عناصر جيدة، ويعتمد على تحركات لاعبي الوسط والأطراف وتوغل لاعبيه الجيد داخل منطقة جزاء الفريق المنافس.
أما نجران فحقق فوزه الرابع في الدوري في الجولة الماضية على حساب الحزم واستفاد من أوضاع الفريق الحزماوي وتذيله ترتيب الفرق، وقدم مباراة رائعة توجها بالنتيجة والمستوى وقفز إلى المركز السابع بـ12 نقطة وابتعاده عن فرق المؤخرة، ويأمل الاستفادة من النشوة التي يمر بها حاليا، وأن يتمكن من حصد نصر جديد يدفع به نحو موقع أفضل، وسيعتمد مدربه على اللعب بأسلوب 4/5/1 وتكثيف منطقة الوسط والاعتماد على الهجوم المعاكس بشكل سريع، ومنح حرية التحرك للاعبي الوسط ومساندتهم الجيدة للمهاجم الوحيد ديمبا في خط المقدمة.
بواسطة : faifaonline.net
 3  0  538
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:36 مساءً السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.