• ×

02:07 صباحًا , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016

رئيس التحرير يلتقي مندوب شيخ شمل قبائل فيفاء على خلفية ما نشر حول ملتقى عسير

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
فيفاء أون لاين | متابعات:

ألتقى مندوب شيخ شمل قبائل فيفاء برئيس تحرير صحيفة فيفاء الإلكترونية في خميس مشيط على خلفية التصريحات التي نشرت بخصوص ملتقى أبناء فيفاء بعسير , و وضحت الصحيفة سياستها الإعلامية و أهداف نشر مثل هذه التصاريح و أن نشرها كان سبباً في تنبه المسؤولين و المشائخ لما كان يحدث حقيقةً في عسير و كان نشر بعض التفاصيل قطعا\" للطريق على من أرادها أن تظل عائمة , و كان كل فيفي في كل مكان يتطلع لمعرفة الحقيقة التي تقف خلف العصف بالملتقى و زرع أسفين الشتات بين الأخوة و الأحبة و أبناء الدم الواحد و التراب الواحد .
و اليوم و الموضوع قد أخذّ أبعاداً أخرى بعد تدخل سعادة شيخ شمل قبائل فيفاء و رجالات الخير الذين تابعوا التفاصيل على الصحيفة لهو بإذن الله مؤشر خير على عودة المياه لمجاريها .

ينبغي أن ننوه إلى أن الصحيفة لم تنشر أي تصاريح بهذا الخصوص إلا بعد أن إستنفذت و بعض الأخوة في عسير طاقاتها في سبيل لم الشمل إلا أنها ما وجدتّ إلا أبوابا\" مغلقة و كل فريق متمسك بما لديه و الله المستعان و كان الحل الوحيد أمام الصحيفة هو طرح القضية للرأي العام الفيفي و قد تحقق الهدف من النشر بحمد الله بتدخل من هم أهل لحل هذه الإشكاليات .

من جهة أخرى ينبغي أن نُذكر الأخوة الذين ينتقدون طرح مثل هذه الأخبار أن الصحيفة هي صوت المواطن الفيفي و أنها لا تستهدف تلميع أي شيء بقدر ما تستهدف إظهار الحقائق و أن تكون همزة الوصل بين المواطن في فيفاء و المسؤولين كل في مجاله و الإعلام اليوم قوة لا يمكن الإستهانة بها .


تنويه هام : لا زالت الصحيفة تتلقى المزيد من الردود التي تعتقد أن الصحيفة لم تأخذ بصوت الآخر أو الأطراف الأخرى في القضية , و ينبغي أن نُذكر مجدداً الصحيفة لم تتلقى أي توضيح من أي طرف آخر سواءاً على البريد الإلكتروني أو الإتصال الهاتفي أو الفاكس و في عسير تحديداً كان ثمة أكثر من عضو مسؤول في الصحيفة لم يتلقوا أي توضيح حتى هذه الساعة من اي طرف آخر .
عليه فإن أي قول بعدم حيادية الصحيفة هو قول باطل لا براهين عليه و بحثاً عن طرف آخر تابعت الصحيفة المنتدى الذي يحمل إسم الملتقى على أمل وجود صوت آخر إلا أنه لا نتائج على أرض الواقع بل أن الموضوع الذي تحدث عن قرب توضيح من أطراف أخرى أغلق من قبل إدارة المنتدى .
بواسطة : faifaonline.net
 6  0  924
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:07 صباحًا السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.