• ×

07:38 مساءً , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016

أمير جازان يتفقد الخدمات المقدمة للحجاج في منفذ الطوال

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جازان :سلطان الفيفي (صور خاصة لفيفاء أون لاين ) 
قام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان اليوم بجولة تفقدية لمنفذ الطوال الحدودي اطلع خلالها على الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن القادمين عبر المنفذ لأداء فريضة الحج.
وتفقد سموه خلال الجولة مبنى الجمارك بالمنفذ حيث شاهد والحضور عرضا وثائقيا عن الخدمات التي تقدمها الجمارك بالمنفذ وحجم التبادل التجاري وحركة النقل بين المملكة واليمن وأهم الانجازات التي حققتها خلال العام الحالي.
كما تفقد سموه خلال الجولة مركز التوعية الإسلامية , واستمع لشرح مفصل من مدير عام الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بالمنطقة محمد بن منصور المدخلي عن المركز والخدمات الدعوية والتوعوية التي يقدمها لحجاج بيت الله الحرام.
عقب ذلك تفقد سمو أمير منطقة جازان خيمة التوعية الصحية للحجاج بالمنفذ , واطلع على الخدمات الصحية وسير العمل بمركز المراقبة الوبائية الذي يضم عددا من الاستشاريين والأخصائيين وأخصائي المختبرات والصيادلة , ويحتوي على كافة الخدمات الطبية المساندة التي يقدمها للحجاج من خلال الكشف الطبي عليهم وإعطائهم العلاج الوقائي اللازم إلى جانب التوعية الصحية عن الأمراض المعدية ومطابقة الشهادات الصحية للحجاج القادمين.
إثر ذلك انتقل سمو أمير منطقة جازان إلى استراحة الحجاج واطلع على الخدمات المقدمة فيها لضيوف الرحمن.
ثم تفقد سموه الأعمال الجمركية وجهاز الفحص بالأشعة للسيارات الكبيرة والحاويات وشاهد تجربة حية لتفتيش إحدى الشاحنات.
بعد ذلك تفقد سمو الأمير محمد بن ناصر مقر الجوازات واطلع على مراحل سير العمل واستقبال الحجاج وإنهاء إجراءاتهم من خلال استخدام برنامج البصمة الإلكترونية.
ثم قام سموه بجولة في مركز العمل الاجتماعي بالمنفذ وعددا من المواقع ذات العلاقة بخدمة حجاج بيت الله الحرام بالمنفذ
image

image
image

image
image

image
image

image
image
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  1772
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:38 مساءً السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.