• ×

11:05 مساءً , الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016

الاتحاد يتعادل مع الشباب في لقاء مثير ... والنصر يعود للوصافة بخماسية والأهلي يعود بثلاثية أمام الوحدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حسين الفيفي (متابعات) 
خسر فريق الحزم من النصر 5 / 2 في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب نادي الحزم بالرس ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة لكرة القدم لدوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم .
تقدم النصر بهدفين عن طريق فيغاروا من ركلة جزاء في الدقيقة الثامنة وريان بلال في الدقيقة 13 بعدها سجل الحزم هدفين عن طريق سعد الزهراني في الدقيقة 23 وصفوان المولد في الدقيقة 32.
وعاد النصر للتقدم عن طريق بيتري في الدقيقة 40 وفي الدقيقة الأولى المضافة للوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول عاد ريان بلال ليسجل هدفه الشخصي الثاني الرابع لفريقه .
وفي الشوط الثاني سجل فيغاروا الهدف الخامس للنصر ( هدفه الشخصي الثاني ) من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 69 .
وفي جدة تعادل الاتحاد و الشباب 2 / 2 حيث تقدم الشباب أولاً عن طريق ناصر الشمراني من كرة رأسية في الدقيقة 33 وعادل للاتحاد نايف هزازي في الدقيقة 81 وبعدها بثلاث دقائق عاد الشباب للتقدم عن طريق أحمد عطيف وعادل للاتحاد نايف هزازي في الدقيقة 87 .
وتغلب الاتفاق على التعاون بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما على إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام .
سجل يحيى الشهري هدف الفوز الإتفاقي في الدقيقة 18 .
وعاد الأهلي بفوز على الوحدة من مكة المكرمة بثلاثة أهداف مقابل هدف .
سجل للأهلي مهاجمه عماد الحوسني من كرة رأسية في الدقيقة الثالثة من الوقت الإضافي للشوط الأول وفيكتور سيميس في الدقيقة 55 وتيسير الجاسم في الدقيقة 93 فيما سجل هدف الوحدة فيليب كامبوس في الدقيقة 57 .
وتعادل الرائد والفيصلي سلباً بدون أهداف في بريدة .
وبهذه النتائج ارتفع رصيد الاتحاد إلى 25 نقطة في صدارة الفرق وارتفع رصيد الشباب إلى 14 نقطة فيما ارتفع رصيد النصر إلى 23 نقطة في المركز الثاني فيما تجمد رصيد الحزم عند النقطة الثالثة في المركز الأخير .
وارتفع رصيد الأهلي إلى 10 نقاط وبقي الوحدة على نقاطه ال13 وارتفع رصيد الاتفاق إلى 22 نقطة في المركز الثالث وتجمد رصيد التعاون عند 12 نقطة وارتفع رصيد الرائد إلى 14 نقطة والفيصلي إلى 19 نقطة .
بواسطة : faifaonline.net
 10  0  1134
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:05 مساءً الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016.