• ×

11:26 صباحًا , الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016

رئيس بلدية فيفاء المهندس الشماخي لرئيس التحرير : بدون وقوف رجال فيفاء معنا لن نحقق أي شيئ

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
في حديث خاص مع رئيس تحرير فيفاء أون لاين أفاد سعادة المهندس مشهور بن قاسم الشماخي رئيس بلدية فيفاء حول أمره بإزالة الخزانات الموجودة على جنبات الطريق العام في فيفاء والذي لقي ردود فعل غاضبة من بعض المواطنين .
بأنه خلال جولاته وتسجيل ملاحظاته والتعرف على ما يحتاجه ذلك الطريق الذي وصفهُ سعادته بأنه شريان الحياة في فيفاء قد لفت نظره تلك المناظر التي شوهت الطريق وبالتالي شوهت المنظر العام لفيفاء بدرجة ليس لها مثيل في أي منطقة أخرى ، ناهيك عن أن تلك الخزانات أغلبها تالفة في الأصل و غير صالحة للإستعمال وفي نفس الوقت أصبحت تشكل حجر عثرة أمام مشاريع توسعة الطريق وخدمته بالأرصفة والتخطيط والوسائل الضوئية العاكسة علماً أن لدينا بدائل لمن تلزمه الحاجة لتلك الخزانات مؤكداً أن هدفنا هو الإصلاح وليس الضرر .

ومن جهة آخرى أبلغناه أننا تلقينا شكاوى من بعض المواطنين متضمنةً صوراً لسيارات النظافة التي عرف عنها أنها تلقي بالمخلفات في أماكن غير مخصصة وبالتالي تسبب الضرر الصحي والبيئي في المنطقة .
بهذا الخصوص أفاد سعادته أن تلك السيارات تابعة لشركة النظافة وأن البلدية الى هذه اللحظة لم تستلم الشركة وذلك بسبب العجز الحاصل في العمالة والآليات وكثرة المخالفات ومنها ما ذكرتموه .

وعند سؤالنا لسعادته عن الجديد لدي بلدية فيفاء أجاب : بأنه لايزال الوقت مبكراً و أنتم تعلمون أن الوقت لازال مبكراً فلم نكمل أسبوعين والأمر يحتاج الى وقت لنعرف مالدينا ومانحتاجه وما الى ذلك .

وأكد سعادته بقوله أن البلدية لديها آمال وتطلعات كبيرة وعريضة تسعى لتحقيقها وتعقد سارية البناء على سواعد وعقول رجال فيفاء شيبا وشبابا وعلى مثقفيها من الجنسين وتحترم وتقدر كل الأفكار النيرة والبلدية وكافة أفرادها تقول لكل من تخدمهم (بدون وقوفكم معنا لن نحقق أي شئ ).
وأختتم سعادته حديثه بالشكر لفيفاء أون لاين على إهتمامها وحرصها على إستيضاح الأمور ومعرفة الأهداف من كل خطوة تتخذها البلدية .
و فيفاء أون لاين بدورها تشكر لسعادتهُ هذا التجاوب و هذه المتابعة التي تدل على حرصه بإذن الله .
بواسطة : faifaonline.net
 4  2  955
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:26 صباحًا الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016.