• ×

12:36 مساءً , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

مطابقة بيانات 6277 معلما تمهيدا لترسيمهم محرم المقبل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حسين الفيفي (متابعات) 
تعمل كافة إدارات التربية والتعليم بالمناطق والمحافظات التعليمية الأسبوع الجاري على استكمال إجراءات ترسيم 6277 معلماً منهم 5951 معلماً و326 محضر مختبر، تم التعاقد معهم بداية العام الدراسي الجاري من خريجى كليات المعلمين.
وبحسب معلومات "الوطن"، فإن الترسيم للمتعاقد معهم يتم على تثبيتهم على مستويات تعليمية محددة حيث يتم ترسيم حاملي درجة البكالوريوس على المستوى الخامس، بينما يتم ترسيم حاملي الدبلوم "ما دون الجامعي" على المستوى الثاني، ويتم ترسيمهم في ميزانية العام المقبل بتاريخ 26 محرم المقبل. وطالبت الإدارات التعليمية جميع المعلمين المتعاقد معهم في رسائل نصية تلقتها هواتفهم النقالة، بالتوجه إلى إداراتهم التعليمية لإكمال إجراءاتهم وإحضار الثبوتيات الأصلية للتأكد منها عند المطابقة، ومنها أصل وثيقة التخرج، وبطاقة الأحوال والسجل الأكاديمي، وإفادة من الكلية يحدد فيها العام والفصـل الدراسي لدخول الكلـية إذا لم تكن المعلومة موجودة بالسجل الأكاديمي.
وكانت "التربية" قد منعت في خطاب وجهه مدير الشؤون المالية والإدارية بوزارة التربية والتعليم صالح الحميدي الإدارات التعليمية من مباشرة جميع المتعاقدين من خريجى كليات المعلمين قبل 16 شوال الماضي بهدف توحيد موعد التعاقد مع جميع المتعاقد معهم في جميع المناطق والمحافظات التعليمية. وحددت لهم نظام العمل بالأجر "الساعة" حيث يعتمد صرف مبلغ 44 ريالا للساعة الواحدة لحملة درجة البكالوريوس، و29 ريالا لحملة درجة الدبلوم.
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  1297
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:36 مساءً الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.