• ×

07:16 مساءً , الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016

"الزعيم" و"القلعة" يُمتّعان ويُطربان بستة أهداف

تقاسما نتيجة ومستوى المباراة.. والفتح يتعادل مع الشباب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حسين الفيفي (متابعات) 
في مباراة سيطرت الإثارة على كل دقيقة بها تعادل الهلال مع الأهلي 3/3 اليوم الأحد في المباراة المؤجلة بينهما من المرحلة السادسة من البطولة، كما تعادل الشباب مع مضيفه الفتح 1/1 في مباراة مؤجلة بينهما من المرحلة نفسها.

على استاد "الأمير فيصل بن فهد" قدّم فريقا الهلال والأهلي واحدة من أجمل مبارياتهما، وترجم كل منهما بعض الفرص العديدة التي سنحت لهما؛ لتهتز شباك كل فريق ثلاث مرات، ولكن أيا منهما فشل في حسم اللقاء لصالحه.
بدأت الإثارة مبكراً في المباراة؛ حيث تقدم عماد الحوسني بهدف للأهلي في الدقيقة الخامسة من المباراة إثر تمريرة عرضية سيطر عليها وأطلقها قوية من خارج حدود منطقة الجزاء في اتجاه الزاوية البعيدة على يمين حارس المرمى؛ ليعلن تقدم فريقه بهدف رائع.

ولكن فرحة الأهلي بالهدف لم تدم طويلاً؛ حيث سجل البرازيلي تياجو تيفيز هدف التعادل للهلال في الدقيقة التاسعة إثر كرة عالية قابلها بضربة رأس لتمر الكرة على يسار الحارس إلى داخل المرمى.
وفشل الفريقان في استغلال الفرص الأخرى التي سنحت لهما؛ لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1/1.

وفي الشوط الثاني واصل الفريقان تبادل الهجوم الذي أسفر عن هدف مبكر للهلال عندما سدد نجمه المتألق تيفيز الكرة من ضربة حرة تصدى لها الحارس وتابعها عيسى المحياني بشكل رائع إلى داخل الشباك في الدقيقة 47.
وتوالت هجمات الفريقين، ومن إحداها سجل ميريل رادوي الهدف الثالث للهلال في الدقيقة 56؛ ليضعف من آمال الأهلي في المباراة.

ولكن الأهلي لم ييأس، وكثف من هجماته لتعديل النتيجة، وكان له ما أراد بفضل نجمه البرازيلي المتألق الذي سجل هدفين متتاليين في الدقيقتين 61 و63، الأولى بتسديدة رائعة من قدمه، والثانية بضربة رأس متقنة.
وبذلك رفع الهلال حامل اللقب رصيده إلى 21 نقطة في المركز الرابع بفارق أربع نقاط خلف اتحاد جدة المتصدر، وتبقى للهلال ثلاث مباريات مؤجلة، ورفع الأهلي رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثاني عشر (الثالث من مؤخرة جدول المسابقة).

وفي الأحساء تعادل الفتح والشباب بهدف لكل منهما. تقدم الفتح في الدقيقة الثانية قبل أن يعادل الشباب في الدقيقة 23 عن طريق عبده عطيف. ورفع الشباب رصيده إلى 15 نقطة وضعته في المركز السادس، والفتح إلى 11 نقطة في المركز الثالث عشر.
بواسطة : faifaonline.net
 11  0  710
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:16 مساءً الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016.