• ×

01:26 مساءً , الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016

سعادة شيخ شمل قبائل فيفاء يصل اليوم أو غداً الى منطقة عسير على أثر التقرير المرفوع له من الأستاذ/ عبد الرحمن أحمد الفيفي بشأن الخلاف بين مسئولى ملتقى أبناء فيفاء في عسير .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
صرح الأستاذ/ عبد الرحمن بن أحمد الفيفي مندوب سعادة شيخ شمل قبائل فيفاء ( لفيفاء أون لاين ) بانه قد تم رفع تقرير مفصل لسعادة شيخ شمل قبائل فيفاء حول الخلاف الذي دب بين مسئولي ملتقى قبائل فيفاء حول الملتقى بمنطقة عسير ، حيث رفع الأستاذ/ عبد الرحمن بن أحمد الفيفي تقريراً مفصلاً قرر على أثره سعادة شيخ شمل قبائل فيفاء التوجه عاجلاً الى منطقة عسير اليوم أو غداً وذلك حرصاً من سعادته على سرعة حل الخلاف ولم الشمل وأنهاء الخلاف فيما بينهم من سوء تفاهم ليسود التسامح ويعود الود والتعاون إن شاء الله .
الجدير بالذكر أن صحيفة فيفاء الإلكترونية(فيفاء أون لاين) كانت قد طرحت تفاصيل عن هذا الخلاف عبر صفحاتها ليكون طرحها لهذا الخلاف و وصوله للمسؤولين سبباً في إنهاءه بإذن الله .
www.faifaonline.net
متمنين لسعادة شيخ شمل فيفاء التوفيق ، كما نشكر مندوب سعادته الأستاذ/ عبد الرحمن أحمد الفيفي المحاضر بجامعة الملك خالد و رئيس صندوق فيفاء التعاوني وكافة المتعاونين معه لآنهاء هذا الخلاف الذي ماكان يجب أن يكون أصلاً .
www.faifaonline.net
بواسطة : faifaonline.net
 10  0  1130
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:26 مساءً الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016.