• ×

07:20 مساءً , الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016

شرطة فيفاء تلقي القبض على مخربي إنارة الشوارع

أعمال الصيانة عطلت الأعمال الجديدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فيفاء أون لاين بالصدفة وقع مخربوا أعمال الإنارة في قبضة فرق الصيانة الخاصة بصيانة إنارة الشوارع صباح أمس أثناء القيام بعملها مما جعلهم يستعينون بالجهات الأمنية التي بدورها باشرت الموقع و ألقت القبض على الجناة متلبسين حيث تم اصطحابهم إلى مركز فيفاء و التحقيق معهم و أخذ بصماتهم و إطلاقهم بالكفالة لحين إتمام أجراءات نظامية بهذا الخصوص .
فيما اشار البعض إلى أنه تفاجئ ممن تم القبض عليهم إذ كانوا خارج الشبهة تماما غير أنهم قد يكونون طرف خيط لكشف بقية العصابات المنتشرة في عدة مواقع من فيفاء تخصصت في قطع التيار في أوقات مشبوهة و تنفيذ عمليات نخريبية عشوائية .

من جهتهِ أكد مصدر مطلع في بلدية فيفاء أن توقف إكمال بعض عمليات الإنارة الجديدة التي من المفترض أن تكون جاهزة خلال فترة أيام العيد قد أجلت بسبب أعمال الصيانة و ما أستغرقته من جهد و تركيب قطع غيار جديدة بسبب التلفيات الحاصلة نتيجة الأعمال العبثية التي وصفها على حد قوله بالهمجية و الغير مسؤولة .
مشيرا إلى أنه يجب الوقوف و التصدي بكل حزم لهذه الظاهرة ألتي أصبحت ترفع الستار على تجاوزات أمنية و ما كانت إنارة الشوارع إلا مساهمة في الحفاظ على الأمن لهذا سعت الأيادي الآثمة دون وجودها ، خاتما حديثه أنه يجب التكاتف من الجميع سواء من المواطنين أو الجهات الأمنية ضد تلك التجاوزات التي زادت عن كونها أحداث عرضية إلى عمليات منظمة و مشبوهة .


image

image

image
بواسطة : faifaonline.net
 15  0  1958
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:20 مساءً الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016.