• ×

10:47 صباحًا , الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016

الأمير نايف بن عبدالعزيز يوجه باستضافة أسر شهداء الواجب والمصابين لأداء الحج

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حسين الفيفي (متابعات) 
وجه صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية باستضافة أسر شهداء الواجب لأداء مناسك حج هذا العام 1431هـ على نفقة وزارة الداخلية.
وإنفاذاً للتوجيه الكريم تم إنهاء جميع الترتيبات اللازمة لاستضافة أسر الشهداء الراغبين في أداء مناسك حج هذا العام بتخصيص خمسة مقاعد لكل أسرة من أسر شهداء الواجب البالغ عددها أربعة وتسعون أسرة.
وتم التعاقد مع إحدى حملات الحج الداخلية لاستضافة هذه الأسر وتأمين السكن بأفضل المستويات، وبالقرب من الجمرات وتأمين وسائل النقل، والإعاشة والرعاية الطبية اللازمة لهم.
وفي هذا الشأن أوضح مدير عام الشؤون العسكرية اللواء إبراهيم بن محمد المحرج أنه تم تكليف عدد من منسوبي مكتب رعاية أسر الشهداء والمصابين لمرافقة الحملة والتأكد من مستوى الخدمات المقدمة لهم وتلمس احتياجاتهم وتذليل أي صعوبات تواجههم وتسخير كافة الإمكانات من أجل راحتهم لأداء مناسك حجهم دون عناء وبكل يسر وطمأنينة.
وقال : كل هذا من منطلق الرعاية والاهتمام الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام، والنائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية لأسر شهداء الواجب الذين قدموا أرواحهم فداء للدين والوطن، تغمد الله شهداء الواجب برحمته وأسكنهم فسيح جناته.
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  642
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:47 صباحًا الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016.