• ×

12:45 مساءً , الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016

فيضانات اليمن أنقذت إبنة المواطن علي الفيفي : من سحر أصابها بالشلل .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 متابعات:
قال رجل سعودي إنه يستعد لمقاضاة خادمته اليمنية السابقة بعد أن \"سحرت\" ابنته مما منعها من المشي لبضعة سنوات، وفقا لما ذكرت إحدى الصحف المحلية الجمعة 31-10-2008.وذكر التقرير الإخباري أن ابنة السيد علي الفيفي، المقيم في منطقة جازان وتبلغ حاليا من العمر 6 سنوات، أصيبت بنوع من الشلل منعها من الحركة لمدة ثلاثة سنوات \"بسبب سحر عملته لها الخادمة اليمنية التي كانت تعمل لدى العائلة\"، بحسب التقرير.
ونقل التقرير الذي أعده الصحافي ناصر القحطاني ونشرته جريدة \"شمس\" عن والد الطفلة قوله إن ابنته تماثلت للشفاء بعد أن جرفت السيول في حضرموت (مسقط رأس الخادمة) السحر؛ حيث ألقت به في أحد الأودية هناك.
وأوضح الأب أن الخادمة عند عوتها إلى مسقط رأسها في اليمن \"استغلت كافة المعلومات التي تملكها عن عائلته لتقوم بعمل سحر للطفلة انتقامًا منهم دون أن يشير إلى أسباب بحثها عن الانتقام، قبل أن يستدرك بقوله \"كانت تدعي في آخر أيامها أننا نسيء معاملتها\".
وأفاد الفيفي بأنه علم بموضوع السحر عن طريق \"أحد المشايخ\"، وقال إنه لاحظ في الآونة الأخيرة أن ابنته بدأت في تحسن واضح، مشيرا إلى تزامن ذلك التحسن مع السيول والفيضانات التي ضربت اليمن.
وحينما أخذ طفلته إلى \"الشيخ\" الذي اعتاد علاج الطفلة طول السنوات الماضية، بشره بأن سحر ابنته قد فسد بعد أن جرفته السيول في اليمن حيث تقيم الخادمة، وأفاد والد الطفلة بأنه يستعد الآن لملاحقة تلك الخادمة قضائيا لـ\"فعلها الشائن\".
بواسطة : faifaonline.net
 7  0  958
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:45 مساءً الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016.