• ×

02:51 صباحًا , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016

الديوان الملكي يزف البشائر: عملية جراحية ناجحة لخادم الحرمين في نيويورك

تم سحب التجمع الدموي وتعديل الانزلاق الغضروفي وتثبيت الفقرة المصابة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالرحمن الفيفي (واس) 
زف الديوان الملكي البشائر للشعب السعودي بنجاج العملية الجراحية التي أجريت اليوم لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز.

وقال في بيان : أجريت لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - هذا اليوم الأربعاء 18 ذو الحجة 1431هـ الموافق 24 نوفمبر 2010م عملية جراحية في الظهر حيث تم سحب التجمع الدموي وتعديل الانزلاق الغضروفي ، وتثبيت الفقرة المصابة ، وذلك في مستشفى نيويورك برسبيتريان بالولايات المتحدة الأمريكية ، وقد تكللت العملية ولله الحمد بالنجاح".

وكان دبلوماسي سعودي في نيويورك أكد لوكالة أسوشييتد برس الأمريكية الليلة أن خادم الحرمين أجرى عملية جراحية ناجحة في أحد مستشفيات نيويورك اليوم.

وأضاف الدبلوماسي أن العملية الناجحة أجريت لخادم الحرمين في مستشفى بريسبيتاريين بمدينة نيويورك.
وكان خادم الحرمين قد وصل إلى مدينة نيويورك فجر الثلاثاء لإجراء بعض الفحوص الطبية، بعد توصية الفريق الطبي الخاص بزيارة أحد المراكز المختصة في أمراض العمود الفِقري في أمريكا، لاستكمال الفحوص الطبية ومتابعة العلاج.

كما كان نائب خادم الحرمين، الأمير سلطان بن عبدالعزيز قد طمأن الجميع على صحة الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وقال لدى استقباله رئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن صالح المحيا وكبار قادة وضباط القوات المسلحة أمس: "أحب أطمئن الإخوان على صحة خادم الحرمين، والحمد لله الفحوصات كلها على أحسن ما يمكن".

حفظ الله خادم الحرمين الشريفين ومتعه بالصحة والعافية.
بواسطة : faifaonline.net
 7  0  1987
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:51 صباحًا الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.