• ×

09:35 مساءً , الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016

السعودية والكويت ديربي بمرتبة نهائي مبكر

الجريحان اليمن وقطر في مواجهة شبح الوداع

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالرحمن الفيفي (متابعات) 
يبحث المنتخبان السعودي والكويتي عن بلوغ الدور نصف النهائي مبكرا عندما يلتقيان اليوم في تمام الساعة الرابعة بتوقيت السعودية في الجولة الثانية من المجموعة الأولى. ويتطلع المنتخبان لتحقيق الفوز الثاني لهما وعدم النظر في لقائهما الأخير، ويسعى المنتخبان السعودي والكويتي لزيادة جرعة الثقة خلال مشوارهما في البطولة والتطلع لتحيق الفوز، وتثبيت حظوظهما كمرشحين قويين لحصد اللقب.

ويغيب عن المنتخب الكويتي مهاجمه بدر المطوع لسفره إلى ماليزيا للتنافس على جائزة أفضل لاعب آسيوي، في حين يتوقع أن يخوض بيسيرو اللقاء بنفس العناصر التي بدأ بها في افتتاحية البطولة أمام اليمن.

قطر * اليمن

يخوض المنتخب اليمني المستضيف عند الساعة السابعة بتوقيت السعودية من مساء اليوم مباراته الثانية في بطولة خليجي 20، حيث يلتقي نظيره القطري في محاولة للبحث عن ثلاث نقاط بعد خسارته أمام السعودية في مباراته الأولى. وتعتبر المباراة اختبارا صعبا للقطريين الذين خسروا أيضا أولى مواجهاتهم أمام المنتخب الكويتي بهدف دون مقابل، ومواجهة المنتخب اليمني بفرصة الفوز ولا مجال غير الفوز، والخسارة تضع أحد المنتخبين تحت وطء شبح الخروج من البطولة، وهذا ما يخشاه أصحاب الأرض والجمهور، وفقدان حلم تحقيق اللقب للمرة الأولى في تاريخه.
بواسطة : faifaonline.net
 1  0  676
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:35 مساءً الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016.