• ×

08:47 صباحًا , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

لعملاء الشرائح مسبقة الدفع STC تطلق عرض "رسائل بلا حدود"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالرحمن الفيفي (متابعات) 
أطلقت شركة الاتصالات السعودية عرضاً لعملاء الشرائح مسبقة الدفع (سوا ولنا وسوا زيارة) فقط يمكّنهم من إرسال رسائل نصية بلا حدود داخل شبكة الاتصالات السعودية يومياً، من الساعة 12 منتصف الليل, حتى الساعة 9 صباحاً، وبمقابل رسم شهري قدره 12 ريالاً، وتمنح هذه الرسائل النصية للمشتركين في العرض التواصل نصياً مع أهلهم وأصدقائهم ضمن الشبكة، وبالعدد الذي يرغبون فيه من الرسائل يومياً ضمن الفترة الزمنية المشمولة بالعرض دون الحاجة إلى مراجعة الرصيد المتوفر، حيث يتم استقطاع الرسم الشهري فقط مقابل هذا العرض المغري.

كما وفرت الشركة آلية يتأكد من خلالها العميل بشمول رسائله المرسلة في العرض المجاني وعدم خصمها من الرصيد، وذلك بإعلامه بمجانية الإرسال عند قيامه بإرسال الرسالة، ولتفعيل العرض يتطلب من العميل إرسال رسالة مجانية تحوي الرقم 8005 إلى 902 ليصله بعد ذلك رسالة تأكيد الاشتراك ومدة صلاحيته حتى يكون في مقدور العميل تجديد الاشتراك في العرض مرة أخرى.

وبينت الشركة أن العرض سيكون متاحاً لعملائها لمدة ثلاثة أشهر، كما سيتطلب من العميل تجديد اشتراكه حين انتهاء فترة شهر من تاريخ تفعيل العرض، وذلك لتوقف الاشتراك في العرض آلياً نهاية كل شهر من تاريخ التفعيل.

من ناحية أخرى، أطلقت الشركة هذا الأسبوع باقة جديدة تنضم إلى عائلة باقات جود باسم (x باند جودXBANDJOOD)، وهي باقة مجمعة تقدم خدمة جود الصوتية المجانية وخدمة آفاقDSL شامل، حيث توفر هذه الباقة سرعة إنترنت حقيقية وهائلة لجميع أفراد سكان المنزل، وسعات تحميل غير محدودة تمكن جميع أفراد العائلة من مشاهدة أفلام الفيديو والفيس بوك، والحصول على أحدث الألعاب الجماعية في آن واحد وبسرعات قياسية تصل إلى 20 ميجا.

الجدير بالذكر أن باقة (x باند جود بلس ـ XBANDJOODPLUS)المرادفة لباقة (xباند جود) تتميز بذات المميزات، إضافة إلى سمات أخرى تتمثل في: مكالمات مجانية مفتوحة للجوال، والحصول مجاناً على باقتي الخدمات الإضافية (باقة التحكم بالمكالمات وباقة التحكم بالخصوصية).

ويمكن لجميع العملاء الحصول على الباقتين من خلال الاتصال بمركز العناية بعملاء الهاتف 907، أو عن طريق البوابة الإلكترونية للاتصالات السعودية (خدماتي) www.stc.com.sa، أو زيارة أحد مكاتب العملاء للشركة المنتشرة في جميع أنحاء المملكة.
بواسطة : faifaonline.net
 9  0  1427
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:47 صباحًا الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.