• ×

10:50 مساءً , السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016

سرقة 150 رأسا من المواشي وثلاث من الإبل و سيارتين وبطاقات سوا و مناحل

في تسلط غير مسبوق

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
يزيد الفيفي (فيفاء) 
شهد الأسبوعين الماضيين و حتى مساء يوم أمس تسلطاً غير مسبوق من قبل جناة مجهولين و متخصصين في السطو و السرقة حيث تم الإبلاغ عن عدة سرقات تركزت معظمها على المواشي سواء من الأغنام أو البقر أو الإبل و كانت أبرزها سرقة 150 رأسا من الغنم على المواطن العليلي الذي أستيقظ من نومه ليجد "حضيرة أغنامه" فارغة من المواشي و العامل الأجنبي يستنجد تحت عدد من أكياس الشعير التي قام الجناة برصها على ظهره و قدميه ليقوم بإخراجه و التوجه فوراً إلى الجهات الأمنية للإبلاغ عن الحادث .
كما أنه تم سرقة ثلاث رؤوس من الإبل من "مفتح السرب" و الشكوى مستمرة و متصاعدة من سرقة المواشي كما طالت أيادي الإجرام سيارة جيب لاند كروزر موديل 91 لمهندس بشركة المبطي حيث تم سرقته الجمعة قبل الماضية و لم يتم العثور عليه حتى الآن ، كما أبلغت شركة الفقاس مساء أمس عن سرقة سيارة شاص 92 أبيض ب ن ق 194 تمت سرقتها من نيد عقب و ما زال البحث جاريا حتى الساعة .
كما أبلغ موزع الخبز لمحلات فيفاء عن سرقة عشرة آلاف ريال موزعة على حزمة من بطاقات سوا كانت بسيارته عند دخوله أحد المحلات و تحديدا لبقالة النقيل في فيفاء و قام بمطاردة الجاني الذي كان يستقل جيب لاندكروزر و قد كانت لوحة السيارة مطلية بالشحم حيث لا يتضح رقم السيارة .
على صعيد آخر أصحاب المناحل لم ينجو من عمليات السرقة حيث أكد ملاك المناحل القريبة من كسارة الفقاس على طريق مركز عيبان سرقة أربعين عودا للنحل في حادثة قد تكون الأولى من نوعها .
من جهتها الجهات الأمنية في كل من محافظة الداير و محافظة العيدابي و مركز فيفاء تقوم بجهود حثيثة لكشف الجناة و الذي أكد مصدر امني مطلع انه سيتم الإعلان عنهم في حال تم القبض عليهم .
بواسطة : faifaonline.net
 9  0  4544
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:50 مساءً السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016.