• ×

04:26 مساءً , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

بيسيرو مدرب المنتخب السعودي يشدد على صعوبة الإمارات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حسين الفيفي (متابعات) 
شدد مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، البرتغالي جوزيه بيسيرو على مباراة المنتخب السعودي غداً أمام نظيره الإماراتي في نصف نهائي "خليجي 20" بأنها صعبة للغاية، وقال "قدم الأبيض الإماراتي مستويات جيدة خلال الدورة، وأحرز أهدافاً عدة في شباك منتخبات كبيرة، مكللاً جهوده بالتأهل إلى الدور الثاني من الدورة، وهو لن يتنازل عن الفوز بالمباراة بيسر وسهولة، لكننا بدورنا مصممون على تجاوزه وبلوغ النهائي".
وحول الخطة التي سيلعب بها في مباراة الغد، قال "لا أستطيع أن أقول إنني سأدخل المباراة بطريقة هجومية أو دفاعية، هذا يعتمد على سير المباراة داخل الملعب، حيث سنتبع خلالها الطريقة المناسبة التي ستحقق لنا أهدافنا، وذلك وفقاً لمجريات لعب المنتخب المقابل".
وعن إمكانية مشاركة نجم المنتخب السعودي محمد عيد الذي تعرض إلى إصابة في تدريبات المنتخب أول من أمس، قال "لا أعلم إن كان سيتمكن من اللعب أم لا، هذا يخضع لتشخيص طبيب المنتخب الذي يقرر إن كانت الإصابة تسمح له باللعب من عدمه".
وعمن سيكون البديل لمحمد عيد حال عدم مشاركته ضمن التشكيلة، أجاب "لدي لاعبون عدة، وكلهم لاعبون كبار، ومؤهلون جميعاً لشغل المركز، ولا أخاف على الأخضر من غياب أي من لاعبيه لأن الجميع يتميزون بمستوى جيد وقادرون على تغطية المراكز في حال غياب أحد زملائهم".
بواسطة : faifaonline.net
 6  0  699
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:26 مساءً الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.