• ×

02:50 صباحًا , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016

بحضور بن همام ، الرئيس علي عبد الله صالح يحضر المباراة النهائية وسيسلم الكأس للبطل

اليمن يستقبل 5000 مشجع لحضور نهائي "خليجي 20"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فيفاء أون لاين (متابعات) 
نقلاً عن صحيفة نبأ نيوز ..
أعلن الرئيس اليمني على عبد الله صالح انه سيحضر المباراة النهائية لبطولة كأس الخليج في نسختها العشرين (خليجي 20) المقامة حاليا في عدن والتي ستجمع بين المنتخبين السعودي والكويتي غدا الأحد على استاد 22 مايو.

أعلنت الصحف اليمنية الصادرة صباح اليوم إن الرئيس اليمني سيحضر المباراة النهائية لتوديع وفود وضيوف الدورة التي تقام لأول مرة في تاريخها في اليمن. وجه الرئيس اليمني الدعوة لكبار مسئولي الكويت والسعودية، واخرين، لحضور مباراة نهائي البطولة.

ويصل إلى مدينة عدن اليوم السبت رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم محمد بن همام للمشاركة في المباراة الختامية لدورة كأس الخليج العشرين لكرة القدم، كما سيقيم مؤتمراً صحفياً على هامش البطولة.



وسيعقد المؤتمر الصحفي بن همام عقب وصوله مباشرة لعدن ومن المنتظر أن يشاهد رئيس الاتحاد الآسيوي نهائي خليجي 20 الذي سيجمع كلا من المنتخب الكويتي والمنتخب السعودي يوم الأحد .



كان بن همام قد وصل الدوحة مساء أمس مع الوفد القطري بعد الانجاز العالمي الذي تحقق وفوز قطر باستضافة مونديال 2022 وشارك في الاحتفالات التي أقيمت بالدوحة اثر فوز بلاده بحق تنظيم البطولة العالمية لأول مرة التاريخ.

وتوقعت مصلحة الجوازات اليمنية حضوراً جماهيرياً كبيراً في المباراة المرتقبة بين المنتخبين السعودي والكويتي في نهائي كأس الخليج "خليجي 20" المقامة حالياً في مدينة عدن اليمنية.

ومن المتوقع وصول ما يقرب من 5000 مشجع من دول الخليج لحضور المباراة النهائية للبطولة.

وأعلن الموقع الرسمي لبطولة الخليج للمنتخبات أن مصلحة الجوازات قامت بوضع إحصائية بعدد المشجعين الذين دخلوا اليمن خلال فعاليات البطولة، حيث تبين دخول 2942 مواطناً خليجياً الخميس الماضي إلى الأراضي اليمنية عبر المنافذ الحدودية بمحافظتي حجه والمهرة لتشجيع منتخبات بلدانهم المشاركة في بطولة كأس الخليج في نسختها العشرين.

وأشارت الإحصائية إلى أن 2556 مواطناً سعودياً دخلوا الأراضي اليمنية عبر منفذ الطوال الحدودي بمحافظة حجه، فيما دخل 386 آخرون غالبيتهم من دولة الإمارات عبر منفذ شحن الحدودي.
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  560
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:50 صباحًا الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.