• ×

05:30 مساءً , الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016

الباحث : حسن جابر الفيفي يبدأ جولات ميدانية في المنطقة لوضع اللمسات الأخيرة على الإصدار الجديد من جارة القمر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
متابعات (فيفاء):
علمت فيفاء أون لاين أن الأستاذ حسن بن جابر الفيفي غادر منطقة تبوك متجها إلى جبال فيفاء الحبيبة يوم أمس وذلك بهدف القيام ببعض الجولات الميدانية واللقاء مع بعض المشائخ في المناطق المجاورة لفيفاء ومن ثم الاتجاه إلى سراة عبيدة ونجران لنفس الهدف و ذلك بهدف وضع اللمسات النهائية للكتاب القادم.
و قد وصل فيفاء يوم أمس وبدأ في بعض الرحلات الميدانية والمقابلات مع بعض المشائخ في جبال العبادل والعارضة ومن ثم قام هذا اليوم ببعض الجولات الميدانية في فيفاء وبلغازي وضواحيها.
وغداً إن شاء الله سيكون في بني مالك وبعض القبائل الحدودية وبعد غد سيكون في جبال الحشر ومن ثم سيغادر إلى سراة عبيدة ونجران.
وقد علمنا بأنه ينزل في ضيافة الأستاذ علي بن أحمد العبدلي الفيفي صاحب موقع هذه فيفا والذي رافقه وسيرافقه في جميع رحلاته إن شاء الله . وكان برفقته بعض الإخوة الآخرين كالشاعر حسن بن علي الخسافي أحد عرائف قبيلة الخسافي والأخ حسن سالم الحكمي الفيفي والأخ جابر فرحان المشنوي وبعض الأهالي من المناطق المجاورة.

وسيكون غداً برفقته إن شاء الله الأستاذ علي بن أحمد العبدلي الفيفي والأخ الأستاذ بمدرسة نيد الضالع حسن بن جابر العبدلي ومدير متوسطة وثانوية بني مالك الأستاذ يحيى علي الفيفي والأستاذ عثمان ترابي أحد المدرسين في بني مالك.

نسأل الله أن يكلل جهوده ورحلاته بالتوفيق والنجاح وأن يحقق فيها كل ما فيه صالح فيفاء وأهلها.
بواسطة : faifaonline.net
 6  0  1186
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:30 مساءً الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016.