• ×

05:37 مساءً , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016

الشراحيلي يوضح ملابسات قضيته مع بلدية فيفاء ومستاء من المحرر

مؤكدا انه يطالب بحقه شرعا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
يزيد الفيفي (فيفاء) 
رد المواطن الشراحيلي الذي يقف خصما لبلدية فيفاء في المحكمة على الخبر الذي نشرته صحيفة فيفاء أون لاين موضحا أنه لا يريد تشويه سمعته أو الإساءة في حال أنه يطالب بحق من حقوقه شرعا دون الظلم أو التجني على أحد مبديا إستياؤه من المحرر الذي نشر الخبر بدون حيادية في النشر حيث تحدث قائلا : قضيتي مع بلدية فيفاء يحكم فيها القاضي وليس كتاب الصحف الالكترونية .

استغرب المواطن محمد سلمان الشراحيلي الطريقة التي تم بها عرض قضيتة مع بلدية فيفاء في صحيفة فيفاء اون لاين .

و قال بان المحرر الصحفي الذي اورد الخبر في تلك الصحيفة قد استبق حكم المحكمة الشرعية فاصدر حكما من عنده دونما تثبت من الحقائق حيث انه لم يتصل به ويسمع مالديه وانما اكتفى برواية الخصم فاصدر الحكم وأساء إليه وإلى شهوده مع انه كان من المفترض ان يلتزم بالحيادية حتى صدور الحكم الشرعي ثم ليكتب ما بدا له .
واستطرد قائلا : رحلت إلى اليمن مع عائلتي وبقيت هناك أكثر من خمسة وعشرين عاما ثم عدت وبقيت في السجن أربع سنوات بسبب قضية معروفة لدى الجميع وبعد خروجي تفاجأت بأن أرضي قد تم الاستيلاء عليها من قبل بلدية فيفاء وأقامت عليها منشآتها دونما وجه حق .
والان قضيتي في المحكمة الشرعية في انتظار البت فيها , والأرض ملكي أبا عن جد , وشرع الله هوالحكم الفاصل بيني وبين بلدية فيفاء وأنا واثق بأن الشرع لا يظلم أحدا .
بواسطة : faifaonline.net
 9  0  2213
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:37 مساءً السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.