• ×

07:23 صباحًا , الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016

وكيل إمارة جازان يتفقد مركز "هروب"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فيفاء اون لاين  
جازان 08 محرم 1432 هـ الموافق 14 ديسمبر 2010 م واس
قام وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور عبدالله بن محمد السويد اليوم بجولة تفقدية لمركز "هروب" التابع لمحافظة العيدابي وذلك للاطلاع على مراحل سير المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها بالمركز .
وكان في استقباله محافظ العيدابي عبدالعزيز بن محمد الطيار ورئيس المركز أحمد بن مطلق الحربي ، حيث تفقد مقر المركز واطلع على خطط سير المشروعات بالمركز والخدمات التي يقدمها للمواطنين عبر القرى التابعة له .
كما التقى بأهالي المركز واستمع إلى احتياجاتهم من المشروعات التنموية مؤكدا اهتمام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بتوفير كل المشروعات التنموية وفق الخطط المدروسة ، مشددا على العمل المتواصل لتنفيذ المشروعات وفقا لتلك الخطط بما يخدم الأهالي ويحقق الأهداف المتكاملة من تلك المشروعات داعيا إلى تعاون الأهالي مع الإدارات ذات العلاقة .
إثر ذلك قام الدكتور السويد بجولات ميدانية على عدد من المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها بمركز "هروب" والتي شملت مشروعات المياه والمتضمنة مشروع خزان المياه بمركز "هروب" الذي يجري العمل على تنفيذه بتكلفة بلغت (13,700,000 ) ريال وبطاقة تخزينية تبلغ 2500 مترا مكعبا و250 توصيلة منزلية بأطوال بلغت 33 كيلومترا .
واستمع إلى شرح عن مشروعات المياه بمركز "هروب" والقرى التابعة للمركز والتي تم طرحها مؤخرا كمناقصة شملت مشروعي خزاني مياه سعة كل منهما (10,000 ) مترا مكعبا وخزان ثالث سعة (6,000 ) متر مكعب إلى جانب مبان لغرف المضخات و للطاقة والحراسة ، إضافة الى وصلات منزلية بلغت 10,000 وصلة مع العدادات فضلا مشروعات التشغيل والصيانة لمشروعات المياه في كل من حورب ووساع وجوة شهدان ووعال والجوف وبني مجهل .
كما تفقد وكيل إمارة منطقة جازان مشروعات الطرق بمركز "هروب" واستمع إلى شرح من مدير عام الطرق المهندس ناصر بن علي الحازمي عن المشروعات الجاري تنفيذها بالمركز والتي تربط بين( هروب القفارة نعمة ) بطول 37 كيلو مترا والتي تأتي ضمن مشروعات المجموعة 12 واستكمال مشروعات المجموعة 20 والبالغ تكاليفها نحو (106,000,000 ) ريال إلى جانب مشروع طريق ( الضحي بني مجهل الجشة الهياج رمايد العيدابي ) وذلك ضمن وصلات مشروعات المجموعة الخامسة بتكلفة بلغت (91,000,000) ريال .
واطلع الدكتور السويد خلال الجولة على المشروعات البلدية الجاري تنفيذها بمركز "هروب" حيث استمع إلى شرح من أمين منطقة جازان المهندس عبدالله بن محمد القرني عن المشروعات التي تشمل درء أخطار السيول وعمل المصدات الخرسانية وتسوير المقابر وعبارات ومزلقانات والتخلص من النفايات وسفلتة وإنارة والتي تبلغ تكاليفها الإجمالية نحو (45,000,000) ريال إلى جانب مشروع إنشاء حديقة البلدية ومشروع تجهيز متنزه البلدية فضلا عن تجهيز موقع لمقر بلدية "هروب" حيث يجري تسليم الموقع للمقاول لإنشاء المبنى بتكلفة (5,000,000 ) ريال .
وتابع الدكتور السويد مراحل سير العمل في تلك المشروعات ونسب الإنجاز في كل منها موجها الجميع ببذل كل الجهود والعمل المتواصل لتنفيذ المشروعات المختلفة في أوقاتها الزمنية المعتمدة والعمل على تجاوز كل الصعاب لكي يتم التنفيذ وفق ما تم التخطيط له وبما يسهم في توفير خدمات ملائمة للمواطنين .
الجدير بالذكر ان مركز هروب بالتعاون مع بلدية هروب قد اقاموا وليمة رائعة في أحد الأودية السياحية الجميلة .
هذا وقد سعادة محافظ العيدابي الأستاذ/ عبد العزيز محمد الطيار بإهداء الحضور كتاباً بعنوان محافظة العيدابي (أرض السهل والجبل والوادي ) .

image

image

image

image
image

image
image

بواسطة : faifaonline.net
 2  0  1568
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:23 صباحًا الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016.