• ×

10:52 صباحًا , الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016

مشروع قاعدة بيانات ترصد حملة الدكتوراه و الماجستير و الأساتذة الجامعيين من أبناء فيفاء  

سفراء فيفاء | (موضوع تفاعلي)

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إدارة العلاقات العامة (فيفاء أون لاين) بكل إعتزاز وفخر خرّجت جبال فيفاء الشماء بتاريخها وأصالتها وما زالت تخرج بناة وحماة للوطن ، ساهموا في البناء والتطوير والتعليم في مملكتنا الغالية حتى أصبح إبن فيفاء يُشار له بالبنان وفي شتى المجالات فعندما يكون الحديث في مجال الطب لابد أن يُذكر أحد أبناء فيفاء لإبداعه وتفوقه وقس على ذلك في مجال الهندسة والمجال العسكري والإبتكار والتأليف والإدارة والقضاء وغير ذلك من روافد بناء الوطن ونهضته .

قبل عام طرحنا قائمة النجوم ( نجوم فيفاء ) و رصدنا من خلالها عشرات المبتعثين من أبناء فيفاء منتشرين في أرجاء المعمورة ينهلون من العلم و سيعودون بإذن الله و البعض منهم عاد و تبوأ أعلى المناصب و كذا من سيعود بحول الله سيتبوأ أعلى المناصب التي يعززون من خلالها رسالة سامية و مشرفة عن إبن فيفاء ، عن إبداعه و حبه للعلم و الإنجاز و خدمة البلاد .

الآن سنأتي نحن و أنتم لرصد سفراء لفيفاء داخل الوطن منتشرين في كل منطقة و يعملون في كل مجال الكثير منهم بلغ أعلى المراتب و نال الثقة من ولاة أمرنا و الوزراء و المسؤولين و حق ما يقال عن إبن فيفاء بأنه أحب العلم و أحبه العلم .

هذه القائمة سنرصد من خلالها أسماء حملة الدكتوراه و الماجستير و أساتذة الجامعات من أبناء فيفاء . و في وقت لاحق سيكون هناك قائمة أخرى للقضاة و الضباط و المهندسين وموظفي الدولة أولي المناصب العليا وكبار موظفي القطاع الخاص, نأمل التعامل معنا في هذا الموضوع بمصداقية ومسؤولية وإرسال الأسماء عبر التعليق أسفل الموضوع أو بواسطة البريدAk.1998@hotmail.com




عبدالله يحي مريع

مدير العلاقات العامة بالصحيفة

بواسطة : faifaonline.net
 64  0  7595
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:52 صباحًا الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016.