• ×

09:25 مساءً , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016

تم هذا اليوم الأجتماع التحضيري لأفتتاح مركز فيفاء الثقافي الخميس القادم .. والدعوة الموجهه لرئيس التحرير للحضور .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 (محمد الفيفي)يقام مساء الخميس القادم حفل افتتاح مركز فيفاء الثقافي الذي تم اعتماده من قبل وزارة الثقافة والإعلام في ظل اهتمامها بتفعيل دور الأندية الأدبية لتشمل كافة المحافظات . وذلك بحضور نائب رئيس النادي الأدبي بجازان الشاعر الأستاذ/ محمد النعمي .
وسيشتمل حفل الافتتاح على كلمة النادي الأدبي وكلمة لمدير التربية والتعليم بمحافظة صبيا الأستاذ/ إبراهيم بن محمد الحازمي وكلمة لأدباء ومثقفي فيفاء , كما سيشتمل الحفل على تكريم من النادي الأدبي لبعض الشخصيات والمسؤولين في فيفاء . وستكون لإدارة المركز الثقافي كلمة بهذه المناسبة .
وسيقام خلال اللقاء حوار مفتوح للمثقفين والأدباء يتم من خلاله التعريف بالمركز ومجالاته التي سيخدمها ومناقشة الطرق التي من خلالها يتم تفعيل الأدوار الثقافية والأدبية , مع مناقشة تفعيل الأدوار التكاملية بين المركز الثقافي والدوائر الأخرى وأهمها المدارس لما تملكه من مواهب أدبية .
الجدير بالذكر أنه تم تعيين الأستاذ/ يحي عبده الفيفي مديرا للمركز والأستاذ/ فرحان محمد الفيفي نائبا للمدير .

ومن جهة أخرى فقد علمت صحيفة فيفاء بأنه تم صباح اليوم عقد أجتماع تحضيري لهذه المناسبة حيث علمت بأنه :
عقد النادي الثقافي بفيفاء صباح اليوم اجتماعا تحضيريا لمناقشة عدد من النقاط المتعلقة با لإجتماع الأول الذي سيقام الخميس القادم بحضور إدارة النادي بجازان..وقد بدئ الإجتماع بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم ..ثم ألقى مدير المركز بفيفا الأستاذ يحي بن عبده حسين الفيفي كلمة مقتضبة شكر فيها الحضور تلاه بمناقشة اللجان المصغرة التي ستتولى مهام الإعداد والتنظيم وتوزيع رقاع الدعوة من قبل العلاقات العامة بالمركز حيث سيتلو الإجتماع حفل عشاء الخميس المقبل ..
عقد الإجتماع في قاعة الإجتماعات بمدرسة العدوين النموذجية..
من جهة فقد دعت إدارة المدرسة المجتمعون إلى جولة داخلية شملت صالة المعرض الفني ومسرح المدرسة وعدد من الفصول الدراسية للصفوف المبكرة ..

وبهذه المناسبة السعيدة فقد تلقى رئيس تحرير صحيفة فيفاء أون لاين دعوة من سعادة رئيس المركز الثقافي بفيفاء ( الأستاذ/ يحيى عبده الفيفي ) هذا نصها :



المكرم سعادة الأستاذ /
جابر ماطر جابر سلَّمه الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يَسُرُّ نادي جازان الأدبي دعوتكم لحضور حفل تدشين وافتتاح
( مركز فيفاء الثقافي ) .
والمشاركة في اللقاء الأول بالأدباء والمثقفين في فيفاء ، المقام بهذه المناسبة للتشاور والنقاش حول كل ما يخص المركز من أمور ، كالأهداف والنشاطات والخطط المستقبلية ووسائل التفعيل والتفاعل والدعم ..
سيقام الحفل واللقاء ومأدبة العشاء بصالة فيفاء للاحتفالات والمناسبات ( الخطم ) ، وذلك في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم الخميس 15 / 11 / 1429 هـ ..
آملين تشريفكم لنا بالحضور والمشاركة ، ومتمنين لكم التوفيق والسداد .
والله يرعاكم ،،

بواسطة : faifaonline.net
 3  0  759
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:25 مساءً الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.