• ×

07:36 مساءً , الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016

أفكار وفقرات وخطط كلها لخدمة أبن فيفاء بجده

إجتماعات ولقاءات لجان الملتقى خلال ثلاثة أيام

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العلاقات العامة والإعلام بملتقى قبائل فيفاء بجده 
عمل دؤوب وإستمرار في اللقاءات والنقاشات وطرح للأفكار وكل ذلك لخدمة أعضاء ملتقى قبائل فيفاء بجده ووضع البرامج والأنشطة التي تفيده وتدخل الفرح والسرور على كل فرد فيه .

ففي يوم الأربعاء الموافق 09 /01 /1432هــ كان هناك إجتماع لأعضاء اللجنة الثقافية وأيضاً مجموعة التراث حيث تناول اللقاء الأفكار التي يمكن تنفيذها خلال الفترة القادمة وكذلك نشاطات حفل الملتقى وفقراته ، واستعرضت مجموعة التراث مالديها من كالمعرض التراثي المصاحب لحفل الملتقى كما قام رجل التراث بجده أبراهيم موسى العمري بشرح ممتع وتطبيق لبعض الألوان الشعبية الفيفية والتي أصبحت من الألوان المندثرة وبعضها سيعرض بحول الله في الحفل الختامي .

وفي يوم الخميس 10 /01 /1432 هــ كان هناك إجتماع آخر للجنة الإجتماعية والمالية وقد كان إجتماع بناء أستعرض فيه نتائج تحركات اللجنة في الفترة الماضية ودعمها للأسر المحتاجة .
تناول الإجتماع أيضاً خطة اللجنة للفترة القادمة وتم توزيع المهام على ثلاث مراحل تقودها أربع مجموعات وكل مرحلة تستغرق شهراً من التحركات والزيارات ودراسة درجة الإحتياج لكل أسرة من العالات المحتاجة المرصودة .

وفي يوم الجمعة الموافق 11 /01 /1432هــ أيضاً لقاء جمع رئيس اللجنة الرياضية ومدير العلاقات العامة والإعلام بالملتقى للترتيب لحفل إنطلاق البطولة الرياضية بجده يوم الخميس القادم 17/01/1432هــ وماسيصاحبها من تغطية وانشطة إعلامية سيعلن عنها لاحقاً هذا وسينشر هذه الليلة بحول الله جدول المباريات مع وصف لموقع الملعب .

وستستمر بعون الله تعالى كل المساعي الهادفة التي من شأنها إرضاء كل أعضاء ملتقى قبائل فيفاء بجده


مع تحيات العلاقة العامة والإعلام بملتقى قبائل فيفاء بجده
بواسطة : faifaonline.net
 3  0  1452
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:36 مساءً الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016.