• ×

08:57 صباحًا , الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016

الهلال يغرد بصدارة «زين» وحيداً .. و»القناص» يواصل هز الشباك

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فيفاء أون لاين (متابعات) 
الرياض - عبدالوهاب الوهيب

وسع الهلال الفارق النقطي بينه وبين وصيفه في دوري "زين" النصر صاحب ال28 نقطة وذلك بعد فوزه على الفتح في الجولة الخامسة المؤجلة 2-صفر حملا توقيع البرازيلي ينفيز وياسر القحطاني في الشوط الثاني بعد مباراة اعتمد فيها الخصم على اغلاق منطقته الخلفية باحكام فيما استحوذ الهلال على الكرة ولكن التسرع عابه كثيرا وبهذا الفوز ارتفع رصيده الى 31 نقطة مغردا وحده بالصدارة، ومنذ الدقائق الأولى للمباراة اتضح بأن تسجيل الهدف سيكون صعباً للغاية حيث السيطرة الهلالية على مجريات اللقاء وسط محاولات فتحاوية لا تصل لمستوى الخطورة، ورغم المحاولات المتكررة من الفريق الازرق للوصول لمرمى الفتح إلا ان مدافعي الأخير كانوا بالمرصاد وتصدوا لجميع المحاولات حتى جاءت اخطر الكرات حينما اعترض ماجد المرشدي لكرة عرضية فتحاوية فاتجهت للمرمى الهلالي وكادت أن تلج إلا أنها تهادت إلى خارج الملعب "14". وانطلق الشلهوب من الجهة اليسرى وتبادل تمرير الكرة مع نيفيز ثم غير اتجاه اللعب نحو فيليهامسون الذي جهزها لياسر فراوغ مدافعاً ثم سدد بيسراه بجانب القائم "49". وأرسل نيفيز كرة رائعة لويلي الذي انطلق بها ودخل منطقة الجزاء ثم سدد أرضية بجانب القائم "52".

وجهز الفريدي الكرة لرادوي على مشارف منطقة الجزاء فسدد الأخير بقوة كرة أرضية مرت كسابقاتها بجانب القائم "69"، وتحصل الفريدي على ركلة حرة مباشرة تصدى لها ياسر القحطاني وسددها قريبة جداً من المرمى "73".

واخترق عبدالعزيز الدوسري من الجهة اليسرى وأرسل كرة عرضية لم تجد من يسكنها المرمى فتهادت أمامه حتى ذهبت إلى خارج الملعب "75".

وتبادل لاعبو الهلال الكرة قبالة منطقة الجزاء حتى وصلت للفريدي الذي مرر للمتمركز نيفيز فسدد الكرة التي انتظرها مباريات عدة لتكون الأجمل بين لقطات المباراة إذ لم يشاهدها حارس المرمى إلا وهي تعانق الشباك "78".

وأسقط مدافعو الفتح المهاجم الهلالي فيليهامسون ليحتسب حكم اللقاء مرعي العواجي ركلة جزاء تولى تنفيذها ياسر القحطاني واسكنها الشباك هدفاً هلالياً ثانياً "84". ولم يتغير شيء بعد الهدف الثاني واستمرت مجريات اللقاء كما كانت من قبل سيطرة هلالية مطلقة لا تخلو من بعض الهجمات القليلة المرتدة لفريق الفتح حتى أطلق حكم اللقاء صافرة النهاية.

المصدر ..
http://www.alriyadh.com/2010/12/20/article587067.html
بواسطة : faifaonline.net
 15  0  1483
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:57 صباحًا الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016.