• ×

03:10 صباحًا , الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016

سمو الرئيس العام لرعاية الشباب يرعى حفل إجراء قرعة مسابقة كأس ولي العهد للموسم الرياضي 1431-1432هـ

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حسين الفيفي (متابعات) 
رعى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم مساء اليوم حفل إجراء قرعة مسابقة كأس صاحب السمو الملكي ولي العهد للموسم الرياضي 1431-1432هـ وذلك في القاعة الكبرى بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض.
وقد بدئ الحفل المعد لهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم ألقى أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم فيصل العبد الهادي كلمة رحب فيها بسمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه وبالحضور في هذه المناسبة السنوية التي تجمعهم على التنافس الشريف .
واشار الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم إلى أنه سيشارك في المسابقة (16 ) نادياً وهي أندية الدرجة الممتازة الأربعة عشر والناديين المتأهلين من تصفيات أندية الدرجة الأولى والثانية والثالثة وقسمت إلى أربع مستويات وضم المستوى الأول أندية : ( الهلال الاتحاد النصر الشباب ) فيما ضم المستوى الثاني أندية : ( الوحدة الأهلي- الحزم الفتح ) وضم المستوى الثالث أندية : ( الاتفاق القادسية الرائد نجران ) فيما ضم المستوى الرابع أندية : (الفيصلي التعاون الرياض هجر) .
وقدم العبدالهادي في ختام كلمته شكره لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز ولسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز على حضورهم مراسم إجراء القرعة .
بعد ذلك شاهد الحضور عرضاً مرئياً عن تاريخ مسابقة كأس سمو ولي العهد ثم أجريت مراسم القرعة لدور (16 ) للمسابقة التي أسفرت عن مواجهة الاتحاد والتعاون في جدة والفتح والاتفاق في الاحساء والشباب والرائد في الرياض والوحدة والفيصلي في مكة المكرمة والنصر والقادسية في الرياض والحزم والرياض في الرياض والهلال ونجران في الرياض والأهلي وهجر في الاحساء .
وستكون لقاءات دور (16) أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس 28-29-30 صفر 1432هـ الموافق 1-2-3 فبراير 2011م فيما ستكون لقاءات دور (8) يومي الأربعاء والخميس 13-14 ربيع الأول 1432هـ الموافق 16-17 فبراير 2011م وفيما ستكون لقاءات دور (4 ) يومي الخميس والجمعة 5-6 ربيع الآخر 1432هـ الموافق 10-11 مارس 2011م .
وعقب نهاية مراسم إجراء القرعة أدلى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب بتصريح صحفي بمناسبة صدور ميزانية الدولة لعام 1432- 1433هـ رفع بهذه المناسبة سموه باسمه وباسم كافة الرياضيين في المملكة بالغ الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ولنائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية حفظهم الله على ما خصص للقطاع الشبابي والرياضي من اعتمادات الذي يجسد رعاية وعناية القيادة الرشيدة بأبنائها الشباب في جميع المجالات، متمنياً سموه التوفيق لجميع الأندية المشاركة في هذه المسابقة الغالية علينا جميعاً .
وأشاد سموه بما تضمنه البرنامج الوثائقي الذي تقدمه القناة الرياضية السعودية الذي تحدث عن تاريخ مسابقات كأس أمم أسيا ، مقدراً الجهود التي يبذلها صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلطان بن عبدالعزيز مساعد وزير الثقافة والإعلام المشرف العام على القناة الرياضية السعودية في سبيل تطوير القناة .
وحول مشاركة منتخب المملكة في كأس أمم أسيا القادمة في قطر أكد سموه أن استعداد المنتخب يسير وفق ما هو مخطط له ، مشيراً سموه إلى أنه اجتمع مع مدرب المنتخب خوسيه بسيرو قبل عشرة أيام وتم مناقشته في الإعداد للمشاركة وكذلك المشاركة في كأس الخليج الماضية التي أقيمت في اليمن وقدم خلالها لاعبي المنتخب مستويات جيدة ، مبيناً سموه أنه كان هناك العديد من الملاحظات تم مناقشتها مع المدرب لتلافيها في كأس أمم أسيا .
وقال سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز في كل بطولة هناك دروس مستفادة حتى نستطيع أن نعدل الأخطاء البسيطة التي حدثت وأتوقع إن شاء الله لمنتخبنا أن يوفق في إحراز كأس أمم أسيا.
بواسطة : faifaonline.net
 1  0  1074
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:10 صباحًا الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016.