• ×

11:32 مساءً , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016

افتتاح مقر مركز التآلف الأجتماعي بخط الحزام و تكريم الداعمين للمركز لعام 1431هـ

رئيس لجنة التنمية لـ فيفاء اون لاين : المراكز بحاجة لدعم و تكاتف المواطنين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مسعود جابر الفيفي - فيفاء أفتتح يوم أول من أمس الثلاثاءالخامس عشر من محرم الجاري مقر مركز التآلف الأجتماعي بخط الحزام و هو أحد المراكز الأجتماعية التي تم أعتمادها من قبل لجنة التنمية الأجتماعية للعام الماضي و كما صرح لفيفاء أون لاين نائب رئيس لجنة التنمية الأجتماعية الأستاذ /سليمان بن حسن الفيفي الذي قال : تمت دعوتنا من قبل رئيس المركز لأفتتاح مقر المركز و قدأندهشنا و سررنا في نفس الوقت مما شاهدناه من تعاون مثمر و جبار في هذه الجهة من فيفاء .

و أضاف انه لا غرابة فهم أهل خير و تعاون و تآلف و نحن نقدر لهم هذا التعاون و تلك الجهود المباركة و نقول لهم للأمام و بدورنا في لجنة التنمية نقول للجميع أننا بالتعاون نستطيع أن نعمل أشياء متعددة من لاشيء فهذا المبنى المتواضع أستطاع أعضائه أن يجعلوا منه صالات رياضية و مقرات تدريبية و مجلس شعبي و ملعب للأشبال و صالات أجتماعات و مركز للتراث و هذا شيء جميل و يشكرون عليه و نعلن للجميع أن جميع المراكز الأجتماعية تحتاج للدعم المادي و المعنوي فهي أجتماعات أهلية ولن تنجح الا بالتعاون من الجميع فنود التعاون و الأتحاد للنهوض بمجتمعنا و الظهور بأفضل مظهر . وفق الله الجميع لكل خير .

من جهتهِ شكر المركز الداعمين جميعا سواء ماديا أو معنويا أو بالعمل الدؤوب الذي أستمر لفتر طويلة و خصّ بالشكر لأستاذ / محمد بن يزيد جبران الفيفي الذي تحمل أكثر أعباء الصالة الرياضية و بمبالغ مالية كبيرة جدا .

الجدير بالذكر أن موقع المركز تبرع به الأستاذ / محمد بن أحمد الدفري اليففي و قام بترميمه على حسابه راجيا في ذلك الأجر و الثواب , وقد شرف الحفل عدد من مشائخ القبائل و رؤساء الدوائر الحكومية و الضيوف الكرام . و في نهاية الحفل تم توزيع الجوائز و الهدايا التذكارية بهذه المناسبة التي شملت عدد كبير من الضيوف و القائمين بهذه الأعمال التطوعية و عدد من الصحف الألكترونية وفي مقدمتها فيفاء أون لاين .



تنويه : مشكلة في الإتصال أخرت نشر كثير من الصور الملتقطة للمناسبة و ستنزل تباعاً بإذن الله .


image

image


image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : faifaonline.net
 7  0  2994
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:32 مساءً السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.