• ×

02:35 مساءً , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

شفاعة أمير جازان تنقذ رقبة العنزي من القصاص .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 ياسين قاسم (جازان): شهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان ورئيس لجنة إصلاح ذات البين اليوم جلسة الصلح وتوقيع أسرة المجني عليه منصور احمد محمد اسماعيل حسين صك التنازل عن تنفيذ حكم القصاص بالجاني مفضي خليف السبيعي العنزي وذلك بمكتب سموه في الإمارة. وفي بداية الجلسة ذكر سموه أن التوصل إلى العفو شأن عظيم وندعو للفقيد العفو والمغفرة ونسأل الله أن يعوض أهله خيرا والأجر عند الله سبحانه ونحن لا نملك إلا الدعاء والمغفرة وندعو لكم بالتوفيق وهذه - إن شاء الله - ستكون في موازين حسناتكم.
و الجدير بالذكر ان لجنة اصلاح ذات البين برئاسة سموه بذلت جهود حثيثه في سبيل اقناع ذوي المتوفى بالعفو عن القاتل و تكللت تلك الجهود بعفوهم عن قاتل ابنهم ابتغاء لوجه الله تعالى و نزولاً عند شفاعة سمو أمير منطقة جازان ، مشترطين في الوقت ذاته نزوح الجاني عن مدينة جده و دفع مبلغ مليون ريال لورثة القتيل ، و قام بسداد المتبقي من المبلغ و قدره نصف مليون رجل الاعمال عقلا بن علي العنزي.

الجدير بالذكر أن صاحب السمو الملكي الأمير / محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان يبذل جهوداً ملموسة في أعمال الخير .
وفقه الله وحفظه وجزاه كل خير ..
بواسطة : faifaonline.net
 1  0  697
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:35 مساءً الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.