• ×

05:26 صباحًا , السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016

أمير منطقة جازان يعبر عن فرحته بمغادرة خادم الحرمين الشريفين للمستشفى

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فيفاء اون لاين (متابعات) واس  
عبر صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان عن فرحته الكبيرة وسعادته الغامرة و أهالي المنطقة بمناسبة مغادرة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله وأمد في عمره - للمستشفى .
وقال في برقية بعث بها سموه لخادم الحرمين الشريفين بهذه المناسبة.

" سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز .. يسعدني ويشرفني أصالة عن نفسي ونيابة عن أهالي منطقة جازان أن أرفع لمقامكم السامي الكريم أسمى آيات التهاني والتبريكات بعد أن من الله عليكم بالشفاء في رحلتكم الإستشفائية وخروجكم من المستشفى سالماً معافا ".
واضاف سموه يقول " فقد استبشر الجميع في منطقة جازان كما هو الحال والمشاعر الصادقة في كل منطقة من مناطق هذا الوطن العزيز وفرح الكل بشفائكم وهم بهذا يعبرون عن محبتهم وولائهم ومشاعرهم الجياشة تجاهكم لأنكم سيدي زرعتم حبكم في قلوب الناس جميعا من مواطنين ومقيمين فتنوعت في شتى المجلات " .
وأردف سمو أمير منطقة جازان قائلاً" فهنيئا لنا شفائكم ونتطلع بشوق إلى عودتكم مبتهلين لله عز وجل أن يديم عليكم نعمه ظاهرة وباطنة وأن يسبغ عليكم لباس الصحة والعافية ويعيدكم إلى أرض الوطن عودة مباركة لمواصلة مسيرة البناء وأن يحفظكم سيدي ويديم عزكم .

كما رفع سموه برقيتين مماثلتين إلى نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود وإلى صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية -حفظهما الله- ... داعيا المولى عز وجل أن يتم شفاء قائد مسيرتنا ويطيل في عمره ويعيده إلى وطنه ومواطنيه سالماً معافاً بإذن الله تعالى ليواصل مسيرته العظيمة في نهضة بلاده ونصرة قضايا الأمتين الإسلامية والعربية .
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  520
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:26 صباحًا السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016.