• ×

05:16 مساءً , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016

الأميرسلمان : خادم الحرمين يتمتع بصحة جيدة وينقل لكم تحياته الأميرسلمان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حسين الفيفي (متابعات) 
طمأن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أميرمنطقة الرياض مساء أمس الصحافيين وحضور حفل جريدة"الرياض"بفوزها بجائزة أفضل صحيفة عربية من أصحاب السمو الملكي الأمراء والوزراء ورجال الأعمال والدبلوماسيين على صحة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله.

وقال الأمير سلمان :إن خادم الحرمين الشريفين حفظه الله يتمتع ولله الحمد بصحة جيدة وأنقل لكم تحياته وسمو ولي عهده وسمو النائب الثاني .

وقال الأمير سلمان للحضور:أنا علاقتي مع الصحافة كما تعلمون وثيقة فأنا ناقد ومؤيد عندما أرى شيئاً أعتقد أنه يجب أن ينقد وإن اقتنعوا فهذا طيب ولله الحمد ،وكذلك سبق أن قلت أنني أقرأ في الغالب كل المقالات في الصحف التي لها صلة بعملي أو بالعمل العام وإن وجدت نقداً هادفاً شكرت صاحبه لأنه يعطيني الحقيقة وإن وجدت نقداً لم يتحرَ صاحبه الحقيقة وجدتها فرصة أنه أعطاني فرصة أن أصحح ما قال وهذا فيه فائدة .

ودعا سموه بهذه المناسبة جميع المسؤولين إذا نشر في الصحف شيء وهنالك شيء خلافه أن ينشروا الواقع حتى يكون المواطن على بيّنة ،كما دعا أمير الرياض الصحافيين إلى تحري الحقيقة مشيراً إلى أن بعض الصحف تنشر أحياناً عن مشروع معين وبعد ذلك نجد كاتباً يطالب بتنفيذ هذاالمشروع ،داعياً سموه الكتّاب والصحافيين إلى قراءة صحفهم والصحف الأخرى حتى يكون النقد هادفاً.

وجدد الأمير سلمان في ختام كلمته ترحيبه بالنقد الهادف مؤكداً أنهم يؤيدون النقد دائماً ويستفيدون منه .
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  465
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:16 مساءً الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.