• ×

11:17 مساءً , الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016

فريق الإسطورة يعتذر عن عدم مشاركته في حفل الإفتتاح

تعارف وتآلف وتعاون وشعور بالمسؤولية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
العلاقات العامة والإعلام  

ورد العلاقات العامة والإعلام بملتقى قبائل فيفاء بجده خطاب من فريق الأسطورة المشارك ببطولة الملتقى الأولى يعتذر فيه عن ما بدر منهم في حفل إفتتاح البطولة .... هذا نصه

بسم الله الرحمن الرحيم
تتقدم أدارة فريق الاسطوره بالاعتذار للجنة المنظمه لبطولة قبائل فيفاء بجده لعدم مشاركة أعضاء الفريق في مسيرة الفرق أثناء الحفل الخطابي لظروف خارجه عن الاراده وأتمنى من الله أن تحقق البطوله هدفها الاسمى بالتعارف والتألف بين أبناء قبائل فيفاء بجده .
وكما نبارك للجنه المنظمه للبطوله نجاح حفل الافتتاح الرائع وبشهادة الجميع ونسأل الله التوفيق لجميع العاملين على أنجاح هذه البطوله ولجميع الفرق المشاركه.
أدارة فريق الاسطوره
22/1/1432هـ


وتجدر الإشارة أنه كان من المفترض أن تشارك حميع فرق البطولة في المسيرة التي أقرتها لجنة التنظيم وأبلغت بها جميع الفرق إلا أن فريق الأسطورة تغيب عن المشاركة ، على ضوء ذلك كان قد تقرر تعليق مشاركتهم في البطولة إلا أن إدارة الملتقى واللجنة الرياضية إرتأت من واقع حرصها على مشاركة أبنائها أفراد فريق الأسطورة وإستمرارهم وكونهم قد أجروا بعض الإستعدادات لخوظ مبارياتهم القادمة .
.. لذا فقد تقرر الإكتفاء بالإعتذار بدل التعليق من البطولة وقد ينظر هل يتخذ بحقهم بعض الإجراءات الإدارية الخاصة بالبطولة .
هذا وقد أجرينا إتصالات برئيس اللجان وكذلك رئيس اللجنة الرياضية واكدوا جميعاً على حرصهم وسعادتهم بمشاركة جميع شباب جده في البطولة وسيسعدهم بقاء فريق الأسطورة إلا انهم شددوا على وجوب تقيد جميع الفرق المشاركة بانظمة البطولة وتعليمات اللجنة الرياضية .

بواسطة : faifaonline.net
 6  0  743
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:17 مساءً الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016.