• ×

10:40 صباحًا , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

مسابقة فرسان الإلقاء للمرحلة الابتدائية لمدارس مكتب فيفاء

أقيمت بمدرسة العدوين الابتدائية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد الفيفي (فيفاء) 
أقيمت اليوم الثلاثاء 22 /1 /1432 هـ بمدرسة العدوين الابتدائية بفيفاء مسابقة فرسان الإلقاء للمرحلة الابتدائية بمشاركة مدرسة الخشعة ومدرسة آل ظلمة ومدرسة نيد الضالع ومدرسة الداثري والمخشمي ومدرسة نيد مجبا ومدرسة قرضة ومدرسة نيد آبار ومدرسة العمامي ومدرسة ذراع آل يحي ومدرسة الفرحة ومدرسة جوة الشراحيلي والسلماني ,فيما لم تشارك مدرسة تحفيظ القرآن الكريم ومدرسة الطحلة ومدرسة الكوابسة ومدرسة الهيجة ومدرسة الضحي ومدرسة المرمى ومدرسة ذراع منفة ومدرسة السربة.
وقد بدأت المسابقة بعد اكتمال وصول المدارس في تمام الساعة التاسعة حيث أعدت المدرسة برنامج استقبال رائع شارك فيه أشبال الكشافة بأناشيد ترحيبية بالمدارس المشاركة في مدخل المدرسة .
وقد شارك في لجنة التقييم كل من المشرف التربوي /محمد بن جبران الفيفي والمشرف التربوي/ يحي بن علي الفيفي والمشرف التربوي /حسن بن مصلح الفيفي.
وبدأت المسابقة بالقرآن الكريم ثم كلمة ترحيبية بالمشاركين بعدها تم إجراء القرعة لترتيب مشاركات المدارس الفردية والجماعية .
حيث بدأت طلاب المدارس في عرض مشاركاتهم الفردية والجماعية التي تميزت هذا العام بشكل كبير مما يدل على اهتمام المدارس بهذه المسابقة .
وفي ختام المسابقة ألقى المشرف التربوي / حسن مصلح الفيفي كلمة أشاد فيها بتميز مدرسة العدوين الابتدائية في تنظيم واستضافة هذه المسابقة وقد وضح ذلك جليا في كرم الضيافة وحسن الاستقبال وروعة التنظيم وتهيئة المكان .مشيدا جهود مدير المدرسة الأستاذ الفاضل / حسن حسين الفيفي وكذلك رائد النشاط الأستاذ/ أسعد علي الفيفي والأستاذ/ أحمد مصلح الفيفي والأستاذ/ محمد أحمد الفيفي على ما بذلوه من جهود مميزة .
وقد كانت المنافسة بين المدارس كبيرة حيث كان التميز والإبداع هو عنوان لمعظم المشاركات ولا أدل على ذلك من حصول أربعة طلاب من أربع مدارس على المركز الأول في الإلقاء الفردي . وحصول ثلاث مدارس على المركز الأول في الإلقاء الجماعي .
وفيما يلي النتائج

image

image
image

image
image

image

image

image

image

image

بواسطة : faifaonline.net
 9  0  2692
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:40 صباحًا الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.