• ×

01:31 مساءً , الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016

فرع جمعية المتقاعدين بمنطقة الرياض يستعد لعدد من المناسبات .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فيفاء اون لاين (الرياض) 
يستعد فرع منطقة الرياض لجمعية المتقاعدين بقسميه الرجالي والنسائي للإنطلاق الفعلي من خلال عدة نشاطات مميزة حيث سيكون بمشيئة الله باكورة الإنطلاق لهذا الفرع من خلال اقامته حفل (يوم الوفاء ) والذي يقوم الفرع من خلاله بتكريم عدد من المتقاعدين من ذوي الخدمات الجليلة لهذا الوطن وعدد من الداعمين والذي تقررأن يقام بمشيئة الله خلال شهر ربيع الأول لعام 1432هـ .
ففي هذا السياق يسعى الفرع من خلال قيام مدير الفرع بمنطقة الرياض سعادة الدكتور/ محمد مسعود القحطاني بتقديم خطابات لعدد من اصحاب السمو الملكي لرعاية الحفل وتسليم الجوائز للمكرمين ، حيث تم تسلم الأستاذ/ فيصل بن سعد بن ناصر السديري مدير عام المراسم بإمارة الرياض طلب مدير الفرع الموجه لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض والذي يحمل رغبة إدارة الفرع بتشريف سموه الكريم للحفل ورعايته .

الجدير بالذكر ان الفرع أيضاً يستعد وبقسميه الرجالي والنسائي بالتجهيز للمشاركة في المهرجان الوطني والمعروف بالجنادرية .
ففي هذا الشأن أيضاً تم تشكيل عدد من اللجان للتجهيز لهذا الحدث الذي أيضاً يعتبر واحداً من النشاطات المهمة والتعريفية بفرع الجمعية . حيث يجري حالياً عدد من الأجتماعات مع سعادة المدير العام للجمعية الوطنية للمتقاعدين الدكتور / عبد الرحيم الغامدي وتحت إشراف مجلس إدارة الجمعية وعلى رأسهم معالي الفريق / عبد العزيز الهنيدي من أجل تقديم التعليمات والعون والمساعدة للفرع لأنجاح تلك النشاطات .
image
سعادة مدير فرع الجمعية بمنطقة الرياض / الدكتور محمد بن مسعود القحطاني في مكتب سعادة الأستاذ/ فيصل بن سعد بن ناصر السديري مدير عام المراسم بأمارة منطقة الرياض.
image
في أحدى الأجتماعات في ديوانية الفرع بالرياض .
image
سعادة مدير فرع الجمعية بمنطقة الرياض / الدكتور محمد بن مسعود القحطاني في مكتب سعادة مدير عام الجمعية الوطنية للمتقاعدين للتنسيق .
بواسطة : faifaonline.net
 5  0  2703
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:31 مساءً الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016.