• ×

08:47 صباحًا , الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016

وكيل وزارة الإعلام يلتقي مسؤولي المواقع لمناقشة لائحة النشر الإلكتروني و الإستماع للآراء حولها

أ*.جابر الفيفي مثلّ صحيفتي فيفاء أون لاين وجازان نيوز في اللقاء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
يحيى الفيفي (الرياض) 
شهد النادي الأدبي بالرياض مساء اليوم إجتماع عدد من القائمين على بعض المواقع الإلكترونية بسعادة الأستاذ عبد الرحمن الهزاع المستشار والمشرف العام على التلفزيون بوزارة الثقافة والأعلام والمتحدث الرسمي بالوزارة .
وقد حضر اللقاء سعادة وكيل الوزارة أحمد عيد وسعادة مديرالإعلام الالكتروني الأستاذ طارق محمد العيد الحضراوي وعدد كبير من مسئولي المواقع الإلكترونية وعلى رأسها الصحف الألكترونية وعدد كبير من مسؤولي النشر الألكتروني .
وقد أدار الحوار سعادة مدير النادي الأدبي بالرياض الدكتور/ عبد الله الوشمي حيث شهد اللقاء نقاش الكثير من المحاور المتعلقة باللائحة الجديدة للنشر الإلكتروني و الذي أوضح فيه سعادة الأستاذ عبدالرحمن الهزاع المستشار والمشرف العام على التلفزيون الكثير من النقاط و أبدى شفافية عالية في تناول أفكار الحاضرين و تقبل آرائهم و أكد على أن الوزارة لديها من المرونة ما يجعلها ترضي الجميع و تلبي إحتياجات النشر الإلكتروني المسؤول .
ومجمل مادار على مدى حوالي ثلاث ساعات استطاع خلالها المسئول إقناع الجميع وتقبل آرائهم وأفكارهم و قام على إيضاح ما استعصى فهمه من اللائحة التنفيذية وذلك بمهنية عالية وابتسامة مشرقة .
واكد ان الوزارة ستعمل على توجيه الدعوات للصحف الألكترونية لحضور المناسبات الرسمية اسوة بالصحف الورقية ،وتمنى ان يكون للصحف الالكترونية مكان في هيئة الصحفيين السعوديين .
الجدير بالذكر أن الأستاذ جابر بن ماطر الفيفي رئيس مجلس إدارة فيفاء أون لاين مثلّ في هذا اللقاء صحيفة فيفاء أون لاين الإلكترونية و زميلتها جازان نيوز حيث كانت له عدة مداخلات فيما يتعلق بالصحف الألكترونية و رؤوساء التحرير و نقاط أخرى تتعلق بالدعم المعنوي لها .

image

الصورة من الزميلة ( صحيفة عاجل)
بواسطة : faifaonline.net
 10  0  1813
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:47 صباحًا الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016.