• ×

06:39 مساءً , السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016

إقالة بيسيرو وتكليف ناصر الجوهر بديلآ له

قرار عاجل من الاتحاد السعودي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
وليد الفيفي (متابعات) 
أصدر الإتحاد السعودي لكرة القدم قرارآ سريعآ عقب خسارة الأخضر السعودي أمام المنتخب السوري مساء اليوم بإقالة المدرب البرتغالي جوزية بيسيرو وتكليف المدرب السعودي المنقذ ناصر الجوهر بديلآ له.

وتأتي إقالة البرتغالي بيسيرو عقب المستوى المتوسط الذي ظهر به الأخضر مخيبآ التوقعات والآمال في إفتتاح مجموعتة التي تضم إلى جانبة اليابان وسوريا والأردن ، بالرغم من الفترة الكافية التي قضاها مع السعودي والتي تجاوزت السنة والنصف .

وخرج الشارع الرياضي السعودي غاضبآ أمام تغييرات وتكتيك المدرب ، وإتفق جميع محللي القنوات الرياضية بتحمل الجهاز الفني مسئولية الخسارة الغير متوقعة .



ومن المنتظر أن يبدأ الوطني الجوهر المتواجد حاليآ بالدوحة برفقة البعثة كمستشار للرئيس العام ، مشوارة الآسيوي إعتبارآ من اللقاء القادم أمام الأردن .

وكان منتخبنا قد خسر مباراتة الإفتتاحية أمام المنتخب السوري بهدفين مقابل هدف ، في أولى إستحقاقاتهما الآسيوية .

يذكر أن المدرب ناصر الجوهر إستنجد به الإتحاد السعودي في كأس آسيا 2000 م في لبنان خلفآ للتشيكي ميلان ماتشالا بعد الخسارة آنذاك في المباراة الإفتتاحية من المنتخب الياباني بــ4|1 غير أن الجوهر وصل بالأخضر للمباراة النهائية ، قبل أن يعود ويخسر مرة أخرى من أمام الياباني نفسة بهدف للاشئ .

وكان الأمير سلطان بن فهد، الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس بعثة المنتخب السعودي المشارك في نهائيات كأس آسيا 2011، حمل البرتغالي بوسيرو مدرب المنتخب جزءاً من مسؤولية الخسارة أمام سوريا اليوم، وقال في حديث بعد نهاية المباراة: "أنا في اعتقادي كان هناك أخطاء في التشكيلة وقراءة المباراة من المدرب بوسيرو، وستتم مساءلته بهذا الشأن اليوم؛ حتى يتم تلافي الأمور قبل مباراة الأردن الخميس المقبل، وسنعالج الأمور بسرعة فائقة".

وهاجم الأمير سلطان بن فهد لاعبي خط الوسط، وقال:"بعض اللاعبين للأسف لم يقدموا المستوى المطلوب منهم، وأعتقد أن من أهم أسباب الخسارة أن لاعبي خط الوسط لم يقوموا بدورهم على أكمل وجه، وكانت كراتهم مقطوعة، وطبعاً جميعنا يعرف أن المنتخب ينقصه عدد من اللاعبين المصابين مثل إبراهيم غالب وأحمد عباس".

وعما سيحدث بعد هذه الخسارة قال:"الآن يجب أن نفكر بهدوء تام ونناقش المدرب؛ حتى نستطيع أن نتلافى الأخطاء؛ لأن المباراتين المتبقيتين ستكونان بمثابة مباريات كووؤس".

ورفض الحديث عن إقالة المدرب من عدمها، وقال: "حتى الآن لم تتم إقالة المدرب، ويجب أن نناقشه بعين متبصرة، وسيكون هناك اجتماع بعد ساعة من الآن؛ حتى نناقش هذا الموضوع بهدوء تام، ونرى ما هو الأفضل لصالح المنتخب".
بواسطة : faifaonline.net
 9  0  1979
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:39 مساءً السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016.