• ×

02:38 مساءً , السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016

لجنة شؤون الشباب بملتقى مكة تعتمد شروط الدورة الرياضية الثانية

لأول مرة منتخب لأبناء فيفاء ينافس في المناطق ينطلق من مكة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالله يحيى مريع (مكة المكرمة) 
عقدت لجنة شؤون الشباب بمكة المكرمة إجتماعاً لمناقشة شؤون الشباب من أبناء بني مالك و فيفاء بمكة و بحث شروط الدوري الرياضي الثاني لملتقى فيفاء و بني مالك بمكة المكرمة و سبل خلق روح التنافسية الأخوية بين الفرق المشاركة و أيضاً الأنشطة التي ستصاحب الدوري كذلك سيشهد أبناء فيفاء مع نهاية الدوري المفاجأة الأولى من نوعها على مستوى مناطق المملكة حيث سيتم ترشيح المميزين من لاعبي الفرق و تشكيل منتخب مكة المكرمة للمشاركة و المنافسه خارج مكة ، كذلك سيشارك شباب فيفاء و بني مالك من خارج مكة في تشكيلة الفرق المشاركة .
و كان الإجتماع برئاسة نائب رئيس لجنة شؤون الشباب الأستاذ عبد الله بن احمد اسعد و عضوية كل من رئيس لجنة التسجيل الأستاذ إسماعيل بن سليمان الفيفي و رئيس لجنة الملاعب الأستاذ محمد بن سعيد الفيفي ,و أستمر الإجتماع قرابة الساعتين تم فيها مناقشة و إعتماد شروط الدورة حسب الصيغة المرفقة
و قد حضر الاجتماع كل من سكرتير الملتقى الأستاذ حسين قاسم الفيفي و نائب اللجنة المالية الشيخ أحمد بن قاسم الفيفي

هذا و قد حثت اللجنة جميع الفرق الراغبة في المشاركة بسرعة التسجيل لدى لجنة التسجيل في موعد لا يتجاوز يوم الأربعاء الموافق 2921432هـ و لن يقبل أي طلب للتسجيل بعد هذا الموعد و يمكن للجميع التواصل مع لجنة التسجيل عبر الأرقام المرفقة مع النماذج أو أدنى هذا الخبر.
حول ذلك أجرت فيفاء اون لاين إتصالاً هاتفياً بنائب رئيس لجنة شؤون الشباب الأستاذ عبد الله بن احمد اسعد الفيفي أوضح فيه بأن تطلعات إدارة الملتقى و لجنة شؤون الشباب بمكة هو توثيق الأواصر بين شباب فيفاء و بني مالك و إلتفافهم حول بعضهم و إشغال وقت فراغهم بما ينفعهم في دينهم و دنياهم و أوضح بأن الهدف من إفساح المجال لإدخال لاعبين من خارج مكة في تشكيلة الفرق المشاركة هو إذكاء روح المنافسة بين الفرق و بذلك نجزم بأن البطولة ستكون حماسية و تنافسية منذ إنطلاقها .





شروط الدور الرياضية الثانية لأبناء فيفاء و بني مالك بمكة المكرمة
======================================

1- التحلي بالأخلاق الإسلامية والروح الرياضية وأي فريق أو لاعب يصدر منه إساءة لأحد المشاركين أو مخالفة لشروط الدورة فإن للجنة الفنية اتخاذ ما تراه مناسباً حسب الأنظمة المتبعه لديها.
2- رسوم الإشتراك في الدورة مبلغ " 1000 " ريال تُسلم للجنة التسجيل عند تسليم أسماء اللاعبين.
3- التقيد بجميع قرارات اللجنة المنظمة .
4- زمن المباراة 70 دقيقة موزعة على شوطي اللقاء كل شوط 35 دقيقة وراحة بين الشوطين 10 دقائق .
5- يحق لكل فريق تسجيل أربع لاعبين من أبناء فيفاء و بني مالك من خارج مكة المكرمة كحد أعلى و لاعبان من خارج القبيلتين و لا يحق له تواجد أكثر من ثلاثة لاعبين منهم داخل الملعب.
6- عدد اللاعبين المسجليين في الفريق لا يقل عن ( 13 ) لاعباً و لا يزيد عن ( 17 ) لاعباً كحد أعلى ( 9 ) أساسيين و يحق لكل فريق تغير ( 3 ) لاعبيين فقط .
7- الحد الأدنى لمشاركة اللاعب 15 سنة.
8- يطبق قانون الإتحاد السعودي لكرة القدم ماعدا الوقت والتسلل .
9- يجب التقيد بوجود أرقام على بدلات كل الفرق المشاركة , والالتزام بالزي الرياضي الكامل الموحد لكل فريق و على اللاعب الإلتزام برقم الفانيلة طول الدورة الرياضية , و إذا تبين خلاف ذلك يحق للجنة الفنية اتخاذ ما تراه مناسباً.
10- يجب أن يحدد كل فريق إدارياً يكون مسئولاً عن فريقه من قبل اللجنة المنظمة.
11- يجب على كل فريق تسليم اللجنة المنظمة كشف بأسماء اللاعبين واختيار الزي واسم الفرق قبل انطلاق الدورة لعمل اللازم , و كذلك كشف بأسماء اللاعبيين الأساسيين و الإحتياط للجنة الفنية قبل بدء المباراة بعشر دقائق.
12- سوف يتم تحديد نظام البطولة بعد الإنتهاء من فترة التسجيل حسب عدد الفرق .
13- لا يحق لأي فريق ضم أي لاعب بعد بداية الدورة وكذلك لا يسمح لأي فريق تسجيل لاعب مقيد ضمن سجل فريق آخر و إذا تبين ذلك يشطب اللاعب من الدورة و لا يعوض الفريقان بلاعب أخر.
14- التقيد بمواعيد المباريات , وفي حالة تأخر أي فريق عن موعد المباراة 10 دقائق أو نقصه قبل أو أثناء المباراة بأكثر من ثلاثة يعتبر خاسراً بنتيجة 2- صفر .
15- كل لاعب حصل على كرت أحمر أو كرتين أصفر يتم إيقافه مباراة واحدة .
16- في حالة إنسحاب أي فريق من الدورة يتم إلغاء جميع نتائجه و لا يحق له إسترجاع رسوم الإشتراك .
17- لن يسمح بدخول أرضية الملعب إلا للاعبين المسجلين وإداري الفريق وهذه مسؤولية إداري الفريق .
18- يضم كل فريق لاعِبِين من ابناء فيفاء وبني مالك .
19- يحق للجنة المنظمة تعديل أو حذف أو إضافة أي شرط من شروط الدورة وإتخاذ ما تراه مناسباً.
20- في حالة رغبة أي فريق بتقديم احتجاج يكون ذلك عبر خطاب موجه للجنة المنظمة خلال 24 ساعة من انتهاء المباراة مع دفع رسوم الاحتجاج ( 500 ) ريال ويعاد في حاله قبول الاحتجاج وفي حالة رفضه لا يسترد المبلغ .


ملاحظة
للتواصل مع لجنة التسجيل
رئيس اللجنة اسماعيل سليمان الفيفي
جوال 0504123251





روابط وئائق التسجيل في الدورة للتحميل من فيفاء أون لاين إضغط على الرابط التالي :

http://www.faifaonline.net/faifa/downloads-action-show-id-7.htm




بواسطة : faifaonline.net
 13  0  3249
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:38 مساءً السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016.