• ×

03:23 مساءً , الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016

نيدمجبا تختتم فعالياتها المتنوعة ابتهاجا بشفاء خادم الحرمين الشرفين‎

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبد العزيز الفيفي (فيفاء) 
اختتمت مدرسة نيدمجبا الابتدائية والمتوسطة فعاليتها المتنوعة ابتهاجا بسلامة خادم الحرمين الشرفين الملك عبدالله بن عبد العزيز في يوم الثلاثاء الموافق 7 /2 وقد بدأ البرنامج بعد طابور الصباح ببرامج ثقافية متنوعة حيث قدم الأستاذ / عبدالله حمزي مسابقة (قد تكسب بوزنك )
استمتع فيها الطلاب بقضاء وقتا ممتعا مع هذه المسابقة والذي كان الحظ يلعب دورا في تحديد الفائز حيث حصل على المركز الأول الصف السادس والصف الخامس.
كما أقيم مهرجان رياضي مصاحب في ملعب المدرسة للصفوف الأولية. وكذلك نفذت مسابقة إلقاء وإنشاد داخلية وقد تخلل المسابقة فقرات منوعة . ثم اتجه الجميع للملعب المجاور لمشاهدة المباراة النهائية بين فريق الوحدة وفريق الصقور وقد انتهت المباراة بفوز فريق الصقور بخمسة أهداف مقابل هدفين.

بعدها انتقل الجميع لساحة المدرسة للحفل الختامي و قد بدأ البرنامج بكلمة لرائد النشاط شكر فيها كل من ساهم في إنجاح البرنامج من معلمين وطلاب كما أثنى على القيادات الطلابية ودورهم البارز في الإشراف والتنظيم وكذلك شكر الطلاب الذين أسهموا في إنجاح الدوري الرياضي وهم : بدر حسين يحيى 3م وسلطان مبره حسن 3م وسند حسين أسعد 2م
ثم أعلن مشرف النشاط الاجتماعي الأستاذ : موسى جبران الفئزين في مسابقة الإلقاء وقد حقق المركز الأول الطالب سعود موسى سلمان من الصف الأول متوسط وحصل على المركز الأول في مسابقة الإنشاد المجموعة الإنشادية في الصف الثاني المتوسط .
ثم اختتم مشرف النشاط الرياضي الأستاذ : أحمد دهلي البرنامج بإعلان الفائزين وكانت النتائج وفق مايلي :
المركز الأول / فريق الصقور
الهداف / ياسر علي سلمان
أفضل لاعب / ماهر حسين يحيى
أحسن حارس / داود فرحان سليمان

image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image
بواسطة : faifaonline.net
 19  0  2212
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:23 مساءً الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016.