• ×

01:24 مساءً , الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016

الدرعية في ليلة تميز وتتويج وكرم .  

برعاية وحضور كريم من أبناء فيفاء من عدة مناطق .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فيفاء أون لاين (الرياض ) تصوير سامي يحيى الفيفي  
انهى فريق الدرعية أحد فرق أبناء فيفاء في الرياض دورته الرياضية (دورة الصداقة ) بتميز واضح حيث كان له ما اراد فقد جمع نجاح الدورة المميزة بالتتويج بكأس الدورة وختمه بحفل بهيج حضره العديد من أبناء فيفاء سواء في الرياض أو من بعض المناطق الأخرى ، حيث سعت إدارة الفريق الى دعوة سعادة اللواء ركن / أحمد محمد الفيفي لتشريف الحفل وتسليم كأس البطولة للفريق الفائز ..
image
image
image
image
حيث عمدت إدارة الفريق الى توجيه الدعوة لعدد من أبناء فيفاء من خارج الرياض ممن لهم مساهمات فعالة في العمل الجماعي ليحضر بعضهم وبعضهم اعتذر لعدم وجود حجوزات .
فمن حفر الباطن دعت إدارة فريق الدرعية رئيس ملتقى الخير الأستاذ/ علي بن حسين الفيفي والأستاذ/ حسن بن يحيى الفيفي نائب الرئيس والأستاذ/ سلمان حسين رئيس اللجان بملتقى الخير . وقد تشرف فريق الدرعية وإدارته بتواجدهم
كما دعت رجل الأعمال الشيخ / جابر بن أحمد الفيفي وولده الأستاذ/ عبد الله جابر من منطقة تبوك ودعت الأستاذ/ يحيى سلمان هادي الفيفي رئيس ملتقى أبناء فيفاء في جدة . وأعتذروا عن الحضور بعد محاولات لايجاد حجوزات .
image
هذا وكان قد اقيمت المباراة النهائية عصر يوم أمس الخميس الموافق1432/2/9هـ على ملعب القادة بمنطقة الرياض بقيادة الحكم / عاصم الخالد ساعده كل من الأستاذ/ علي سليمان الفيفي والأستاذ/ جابر يحيى الفيفي وتحت اشراف من مندوبي رعاية الشباب .
image
حيث تقابل فريقا الدرعية والوحيد في بطولة الصداقة الخامسة على نهائي البطولة وكانت مبارة تكتيكيه من الفريقان سيطر الفريق الدرعاوي على الشوط الاول واضاع أكثر من فرصه ومن هجمة من الجهة اليسرى يسجل هداف الفريق والدورة يحي المالكي هدف الدرعية الاول وبعده واصل الفريق الدرعاوي ضغطه حتى اعلن الحكم عاصم الخالد نهاية الشوط الاول 0
image
image
image

الشوط الثاني
تغير الوضع لفريق الوحيد حيث تمكن من السيطر على منتصف الملعب بوجود الثلاثي عبدالرحمن سالم وسليمان سالم وعلي سالم واضاع الفريق أكثر من فرصه ومن هجمة من الجهة اليسرى يرسل سليمان سالم كره ارضيه داخل المرمي هدف تعادل للوحيد وبعدها احس الفريق الدرعاوي بخطورة الموقف وبداء التخلي عن النواحي الدفاعية ومن هجمة من الجهة اليمنى ينطلق نجم الفريق مهدي حكمي ويطلق كورة صاروخية تصتدم بيد كابتن الوحيد محمد سالم ليعلن حكم القاء عن ضربة جزاء صريحه يتقدم لها مهدي حكمي ويحرز هدف الدرعية الثاني وبعده يطلق حكم اللقاء نهاية المباراة بفوز الدرعية بهدفين لهدف
وبتلك النتيجة اختتمت الدورة ودعي ضيف الشرف سعادة اللواء ركن أحمد محمد لتسليم الفريق الفائز كأس الدورة .
قبل ذلك تم تكريم عدد من الضيوف وعلى رأسهم الشيخ/ محمد فرحان الفيفي حفظه الله .
image
محمد سلمان (أبو تركي ). أحد مؤسسي فريق الدرعية والجندي المجهول وصاحب العطاء الوافر في كافة دورات الصداقة وغيرها من الدورات الرياضية في منطقة الرياض .
image

· سلطان على يحي الفيفي
image


· سلطان موسى الفيفي
image


· عبد الله حسن الفيفي

· نايف حسن الفيفي
image


· على سليمان جبران العبدلي
image


· محمد يحي سلمان الفيفي

· تهنئة وتقديم درع للاعب الفريق الكابتن محمد هادي على تخرجه من كلية التقنية.
image

· تكريم الفرق المشاركة في الدورة ومنحهم شهادات شكر . وهم

1. فريق الماتدور

2. فريق التضامن

3. فريق تسونامي

4. فريق الصقور

5. فريق العالمي

6. فريق الوحيد

7. فريق الدرعية

· بتكريم اللاعبين المشاركين ضمن فريق الدرعية من خارج أبناء فيفاء.

1. الكابتن مهدي محمد حكمي

2. محمد حسن الاسمري

3. محمد محسن البحيري

· تكريم حكام النهائي

· حكم ساحة ( عاصم الخالدي)

· حكم مساعد أول ( على سليمان جبران الفيفي)

· حكم مساعد ثاني ( جابر يحي الفيفي)

تكريم الاستاذ / يحي سلمان مسعود الفيفي

تكريم الاستاذ / عبد الله يحي سلمان الفيفي


التكريم الرياضي

هداف البطولة : اللاعب يحي المالكي من فريق الدرعية بتسعة أهداف.

أفضل لاعب في هذه البطولة وحصل اللاعب / مهدي محمد حكمي من فريق الدرعية.

أفضل حارس في البطولة وحصل عليه حارس فريق العالمي الكابتن / ماجد الودعاني.

الفريق الحاصل على اللعب النظيف وقد حققه فريق تسونامي
تتويج الفريق الحاصل على المركز الثاني وقد حصل عليه فريق الوحيد.

image
image

========= سيتم لاحقاً إدراج بقية الصور الخاصة بالأسماء اعلاه . =========
ثم انتقل الجميع مقر حفل العشاء في أحدى الأستراحات على طريق القصيم . ليتم اقامة الحفل الخطابي المقرر مسبقاً وتناول طعام العشاء .
حيث بدأ الحفل الذي قدمه الأستاذ/ أحمد علي الفيفي ..
image

بالقرآن الكريم حيث رتل الطالب / بسام أحمد محمد الفيفي أيات من كتاب الله الكريم .
image
ثم تلى ذلك الكلمة التالية لرئيس فريق الدرعية الأستاذ/ جابر ماطر الفيفي .
image
نص الكلمة .
بسم الله الرحمن الرحيم..
هلا بعداد ماقيلت هلا في مقدم الضيفان

هلا من صدرن اوسع من صدر حاتم لضيفانه

وهلا يامرحبا ترحيبتن ترجح في الميزان

بحق اللي نصب بالعدل والقسطاط ميزانه

تشرفنا بقومن للوفا والمرجله عنوان

دليله للوفا والطيب لامن ضاع عنوانه

صحيح انا قبايل بس فالشده نصير اخوان

ليامن ضاقت الدنيا بفيفي كنحن اخوانه


ايها الأحبة ضيوفنا الكرام أقولها بسمي وباسم الأخوة والأبناء العاملين في فريق الدرعية منظم دورة الصداقة . إدارة وداعمين ولاعبين . نقولها لكم في نهاية السطر من هذا المتن ، متن الصداقة! .

نقولها ونحن نشعر بالنجاح المملوء بالفرحة والسرور ليس لنجاح تنظيم الدورة ووصولها الى القمة بفضل الله سبحانه وتتويجها بالحصول على كأس الدورة بكل جدارة واستحقاق فذلك كرم من الله وشرف نفخر به لكنه ليس كل شيء .
إنما النجاح الحقيقي والفوز الكبير هو رؤيتكم بيننا هذه الليلة السعيدة .
فبعضكم تجشم المتاعب وأتى من مناطق بعيدة والبعض الآخر عطل ارتباطاته تكريماً وتشريفاً وبدون شك حباً لنا.

فأهلاً وسهلاً بكم .
أخواني الأعزاء ضيوفنا الكرام الكلمات في مثل هذه المواقف عاجزة عن الوفاء بما تستحقونه من الشكر والثناء والتقدير لكم وإن كنت اعلم يقيناً ان ما تقومون به هو من أجل الحب والإخاء وليس من أجل الشكر والثناء .

ايها الحفل الكريم كرمني أخوتي في فريق الدرعية برئاسة هذا الفريق ، وبعد نهاية هذه الدورة في عامها الخامس قال لي البعض وجهك وجه السعد على الفريق فلم يخسر أي مباراة ونال كأس الدورة ففرحت بذلك وشكرت الله سبحانه ولكن كعادة الأنسان عندما يفرح فهو يجري شمالاً ويميناً يبحث عن من يحبه ليعبر له عن فرحه ونجاحه فاتجهت اليكم لأعبر لكم عن فرحي ولم يخب أو تخيبوا الظن وها أنتم بيننا تشاركوننا أفراحنا ووجودكم سيضيف للمكان والزمان بعداً آخر وسنطعمُ للفرحة طعماً مختلفاً بوجودكم.
أخواني الحضور ..
إن هذه الدورات الرياضية أعادت للبوصلة اتجاهات أخرى فتبوك في الشمال وأبها في الجنوب وجدة في الغرب والحفر في الشرق ونحن الليلة في الرياض رغم التباين المخيف بين تلك الاتجاهات إلا اننا نبشركم ونبشر كل مهتم بالشأن الفيفيّ أن الأهداف تتحقق والحراك الاجتماعي بدأ يدب في نفوس الجميع وكل هذا بفضل من الله ثم بجهود الرجال الذين يضحون بالجهد والوقت والمال من أجل شبابنا ومن أجل لم الشمل وتجاوز الحواجز التي لا تستوقف الكبار .
الكرة أو السحر أو معشوقة الملايين سموها ما شئتم كانت وستكون مبتدأً لكل خبر جميل .
دورة ملتقى الخير للقطاع الجبلي بحفر الباطن كانت آخر تظاهرة اختتمت قبل أيام أتدرون ماذا فعلت ؟!
اقرأوا عنها في الصحف التي شاركت في تغطيتها واحكموا على تلك المشاعر الدافقة التي نثرت خلال التغطيات والتعليقات من كل قبائل القطاع الجبلي واسألوا عن حجم الحب الذي غرسته بين أبناء القطا ع الجبلي .
واسألوا إن شئتم كل من عاش تفاصيل دورة القطاع الجبلي بملتقى الخير ستجدون العجب ،إذا هي الكرة السحر فعلاً ! ولكن أتدرون من الساحر بالسحر الحلال الذي يقود تلك المسحورة إنهم الأفذاذ من الرجال الذين استقرأوا واستنطقوا نفوس أبنائهم وإخوانهم الشباب ، شباب فيفاء فاستثمروا لهم وبهم لأنهم المستقبل الحقيقي لفيفاء .ولعل دورة أبناء فيفاء الرياضية بالرياض لخير شاهد ، ونمسي بالمناسبة على مؤسسيها الحاضرون ونقول رحم الله من مات منهم فقد كانت ولا زالت هي الأساس والبداية الموفقة والتجارة الرابحة .
أخواني : أن ما ترونه اليوم وما رأيتموه في النجاحات السابقة لأبناء فيفاء في مناطق المملكة هو نتاج أنفس متحفزة لفعل الخير وحب شباب مبدعون وقادرون على النجاح نثروا ابداعاتهم قدموا عطاءاتهم أتدرون لماذا؟!
لأنهم وجدوا من يحترم عقولهم ويحترم أفكارهم فكانوا سادة لأعمالهم وقدوة لغيرهم ومثال لنا نحن من يشاهدهم.
لذا فأنني من هذا المنبر أوجه الدعوة لكل فيفي يتغنى بحب فيفاءه أن يبادر إلى الاستثمار في عقول شبابنا ولنا في ذلك أمثلة ،فالفضلاء الذين نتشرف بهم الليلة حملوا الراية وكانوا هم وغيرهم من المصلحين أعلام في العمل الاجتماعي فكان ثمن ذلك كبيراً ولله الحمد .
أخواني الحضور : لماذا لا نتخلى عن بعض الأنانية والتفرد بالآراء ونترك العبثية ومحاولة إسقاط نجاحات الناجحين لماذا لا نترك الخوف من الاندماج في العمل الجماعي لماذا لا يتخلى البعض عن ثقافة أزمة المؤامرة أو أزمة المناطقية في جبلنا فهذا أسفل وذاك أعلى وذاك على الجناح والآخر على المؤخرة !
إلى غير تلك الترهات .
أحبابي رسالتي الأخيرة إلى الناجحين الذين يحلقون في سماءات النجاح لكم أقول هنيئاً لكم ما تبذلونه في طاعة الله وهنيئاً لكم ما تستثمرون بأموالكم وجهودكم وهنيئاً لكم دعوة في ظهر الغيب من أحد ثماركم والمال سيذهب والجاه سيخبو وشهادة الله في أرضه باقية ما بقيت الأرض والسماء .

اعتذر لكم على الإطالة لكنها تجاذبات داخل النفس بحت بها لكم ولعلها تجد أرض خصبة تستجلب الثمار والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

image
image
image
image
image
تلى ذلك نشيد القاه مجموعة من اشبال الدرعية بقيادة الشبل (عبد الرحمن محمد سلمان الفيفي )حظي بأعجاب الحضور .
image
image
image
image
ثم عرض تقديمي لمسيرة البطل (فريق الدرعية ) وأعقبه عرض لمسيرة الدورة الخامسة وكذلك الفرق المشاركة التي توجها وإدارته بالحصول على كأس الدورة ..
ثم جاء دور التتويج .
حيث دعي رئيس الدورة الأستاذ/ خالد يحيى الفيفي الشيخ/ عبد الله بن علي قاسم الفيفي الى منصة التتويج ليقوم تكريم عدد ممن كانت لهم جهود بارزة في انجاح الدورة الرياضية بما قدموه من كافة النواحي شاكراً لهم وللاعبين ولكافة الفرق المشاركة وحكام الدورة الذين ساهموا في انجاحها حامداً الله على ذلك النجاح ..
حيث تم تكريم كل من :
1ـ حسن سلمان مسعود الفيفي .. رئيس أعضاء شرف فريق الدرعية .
image
2ـ جابر ماطر الفيفي ك رئيس فريق الدرعية .
image
3ـ محمد أحمد الفيفي نائب الرئيس . (استلم الدرع المقدم له أحد اقاربه ) .
image
4ـ سليمان محمد يحيى
image
5ـ توفيق يحيى سلمان
image
6ـ سلمان جبران المدري
image
7ـ محمد علي حسين
image
8ـ عبد الله يحيى محمد
image
9ـ حسن يحيى سالم
image
تلى ذلك تكريم خاص من فريق الدرعية لأحد ابرز نجومه السابقين وكابتن الفريق الأستاذ/ عبد الله صالح جبران وفاء له على مجهوداته السابقه ..
image
وأيضاً جرى تكريم رئيس الدورة الأستاذ/ خالد يحيى اعترافاً بما قام به من مجهودات كبيرة أدت بفضل الله الى نجاح هذه الدورة وتميزها.
image
ثم جاء دور تكريم الضيوف حيث رأت إدارة الفريق الى انه من المناسب أن يستفاد من هذه التجمعات واللقاءات ليس فقط على مستوى المنطقة حيث دعت عدد من أبناء فيفاء ممن لهم نشاطات اجتماعية رائعة ميزتهم وأظهرتهم الى الجميع بفضل تلك المجهودات المباركة ودعماً للتواصل والألتقاء بين أبناء فيفاء في بعض مناطق المملكة .
حيث تم تكريم عدد من الضيوف من قبل رئيس الفريق الأستاذ/ جابر ماطر .. حيث كرم كل من .
الأستاذ/ علي بن حسين الفيفي رئيس ملتقى الخير بحفر الباطن وراعي دورة أبناء القطاع الجبلي بالحفر .
image
الأستاذ/ حسن بن يحيى بن حسن نائب رئيس ملتقى الخير بحفر الباطن .
image
الأستاذ/ سلمان حسين الفيفي رئيس اللجان بملتقى حفر الباطن .
image
الأستاذ/ جابر بن أحمد الفيفي رجل الأعمال في منطقة تبوك . (تسلم درعه الأستاذ/ خالد موسى ..).
image

وفي تكريم آخر قام الأستاذ/ عبد الرحمن فرحان الفيفي سكرتير تحرير صحفة فيفاء اون لاين بتكريم كل من .
الأستاذ/ يحيى جابر مسعود الفيفي (مصور جريدة الرياض ) وعضو صحيفة فيفاء أون لاين نظير جهوده لخدمة أبناء فيفاء في كافة مناسباتهم .
image
الطالب / سامي يحيى جابر الفيفي كأصغر مصور ينظم لصحيفة فيفاء أون لاين .
image
كما تقدم سعادة العميد طيار الركن / علي بن أحمد الفيفي والمقدم طيران ركن خالد موسى الفيفي بتقديم لوحتين تذكارية الأولى هدية لصحيفة فيفاء أون لاين والأخرى هدية لمنظمي الدورة .
image
image

وأخيراً ..
اعترافاً وافتخاراً بعدد من رجال فيفاء الأوفياء الذين شرفوا المنطقة ورفعوا اسمها عالياً في كثير من المحافل وكان لهم حضورهم الفاعل واسهاماتهم الجليلة في خدمة الوطن بعامة والمنطقة بخاصة .
وحيث كان لهذه المناسبة شرف تواجدهم فقد استحقوا الأعتراف بفضلهم وتكريمهم . حيث تقدم الأستاذ/ حسن سلمان مسعود الفيفي .. رئيس أعضاء شرف فريق الدرعية بتكريمهم . وهم :
1ـ الشيخ/ أحمد محمد علي الفيفي .

2ـ المقدم طيار خالد موسى مدير شبكة فرسان فيفاء.
image
3ـ العقيد متقاعد يحيى أحمد الفيفي رئيس فرق فيفاء الشعبية .
image
4ـ العميد متقاعد / موسى أحمد الفيفي . الرئيس الفخري لدورات أبناء فيفاء بالرياض
image
5ـ سعادة اللواء ركن / أحمد محمد جابر الفيفي .
image
image

وفي نهاية الحفل تم تكريم الأستاذ/ المتميز مهندس الحفل والمقدم الرائع الأستاذ/ أحمد علي الفيفي .
image

هذا وقد تم دعوة الجميع لتناول طعام العشاء .
image

تلى ذلك الألعاب الشعبية . حيث ابدع الشعار الحضور في رسم لوحات جمالية حيث حضر الحفل الشاعر جابر حسين الفيفي
والشاعر حسين يحيى الفيفي .
image

image

image

image

كوكبة من الفنيين والمصوريين ..
image

انظمام الأعلامي بصحيفة الرياض وعضو صحيفة فيفاء اون لاين : يحيى جابر الفيفي الى فريق الدرعية
image

جانب من الضيوف .. الشيخ/ محمد فرحان حفظه الله ورئيس ملتقى الخير ورجل الأعمال الأستاذ/ علي بن حسين في حديث الذكريات .
image
image
image
image

صور للضيوف في ملعب القادة ويظهر استمتاعهم بالمباراة واضحاً على وجوههم .
image

image
لحظة فرح .. ولحظة استقبتال ولحظة متابعة ..

image
image
image
image

image

للذكريات جانب ..

image

لحظات لن ينساها اللاعبون .. تبقى هنا للذكرى والتأمل .. ومن حقهم حفظها لهم .
image
image
image
image
image
image

image

image

image

image

image
image

صورة تظهر مدى الأهتمام والمتابعة الدقيقة من جيلين مختلفين .. جيل الوالد (أبو يحيى حفظه الله ) وجيل الأستاذ(أبو عادل ) .
image

ليثبت تميزه وأنه اهلاً لمحبتنا وتكريمنا له (كانت هذه الصورة بعدسته ) .. (سامي يحيى جابر ) يقول لدي الكثير ولا غرابه فوالدي مصور ماهر .
image
لوحة شرف فريق الدرعية المشارك في الدورة الخامسة .
image


عبد الله حسن الفيفي
حسن محمد الفيفي
سلطان موسى الفيفي
سامي فرحان الفيفي
صالح شريف الفيفي
حسن موسى الفيفي
محمد هادي الفيفي
مهدي محمد حكمي
خالد يحي سلمان الفيفي
عبد الله يحي سلمان الفيفي
محمد حسن الأسمري
عبد الرحمن مسعود الفيفي
فرح شريف الفيفي
محمد قاسم الفيفي
سامي جابر الفيفي
محمد محسن البحيري
سلطان على الفيفي
طلال يحي الفيفي
خالد قاسم الفيفي
يحي جابر المالكي



وفي الختام ننوه بأن هناك عدد من الصور لكافة الحضور . سيتم ادراجها تباعاً ..
كما تتقدم إدارة فريق الدرعية وأعضاء الشرف واللاعبين بالشكر الجزيل لكل من شرف النهائي والحفل والتكريم .
وأشارت إداراة الفريق الى شكرها وتقديرها لكافة الأعلاميين الذين بدون شك ساهموا في نجاح الدورة والعمل على إظهار ذلك النجاح من خلال التقارير المقدمة منهم وتخص بالشكر (صحيفة فيفاء نيوز ممثلة في الأستاذ/ سلطان الفيفي وشبكة فيفاء سوفت ممثلة في نايف الفيفي
).


بواسطة : faifaonline.net
 24  0  6223
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:24 مساءً الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016.