• ×

08:40 مساءً , السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016

قبائل بني حريصّ تقدمتّ برسالةٍ شُكر لمشائخ فيفاء على خلفية مساهماتهم في قضية الشيخ "إبن طلة"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
محمد يحيى متعب الحريصي (بني حريص) 

تقدمّ ملتقى بني حريص الرسمي برسالة شُكر وجهها إلى مشائخ فيفاء الذين بذلوا جهوداً حسب القائمين على الملتقى فيما يتعلق بقضية الشيخ رايح بن سلمان , فيما يلي نصها :
"تتقدم إدارة وأعضاء شرف ملتقى بني حريص الرسمي بالأصالة عن أنفسهم ونيابه عن قبائل بني حريص بالشكر الجزيل والتقدير .. والعرفان والثناء لكل من .
شيخ شمل قبائل فيفاء الشيخ على بن حسن الفيفى والشيخ احمد محمد الفيفى والشيخ على بن سلمان العمامى (ابو موسى ) والشيخ محمد زاهر والشيخ على بن يحى البشرى الفيفى (ابو تركى) .
وذلك للجهود المشكورة و التى بذلوها من خلال ووقوفهم مع مشائخ واعيان ونواب قبيلة بنى حريص بجبال الحشرفى قضية الشيخ رايح بن سلمان (ابن طلة) والمساهمة في حلها . حيث وقفوا وقفة رجل واحد .
ومن خلال هذه الوقفة الصادقة نؤكد أن ذلك أن دل على شىء فأنما يدل على مدى الترابط بين أبناء قبائل اليهانيه والشيوخ دائما مؤكدين أيضاً أننا نفتخر بهم في المواقف الصعبه صفا ًواحدا ً يقطعون القفار والهضاب .. ويذللون الصعاب .. ويبذلون الغالي والنفيس وأرواحهم قبل أموالهم للظهور بالصورة المشرفة امام ومع الجميع." وحُقَّ لناالفخر بهم "مكررين شكرنا وتقديرنا لهم . "



بواسطة : faifaonline.net
 4  0  2970
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:40 مساءً السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016.